رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو مواجهة مرتقبة بين برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023

موعد مباراة إنتر ميلان وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر وبرشلونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا وتذاع عبر قنوات beIN Sports HD.

ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث ونفس النقاط، بينما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب دون نقاط.

ويخوض الإنتر اللقاء بمعنويات منخفضة بعدما مني إنتر بخسارته الثانية توالياً والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والخامسة في عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام ضيفه روما 1-2 السبت الماضي على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو.

ويسعى برشلونة للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل منتشيا بنتائجه القوية في الدوري الاسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

عاجل