رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني تكشف تفاصيل جديدة حول حياتها الخاصة مع الإعلامي أنس بوخش

نشر
دينا الشربيني وأنس
دينا الشربيني وأنس بوخش

تصدرت الفنانة دينا الشربيني قوائم التريند، بمحركات البحث الشهير «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في حلقة من برنامجه «ABtalks»، والمذاع عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وكشفت الفنانة دينا الشربيني خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي، أنس بوخش، في حلقة من برنامجه «ABtalks»، والمذاع عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، العديد من تفاصيل حول حياتها الشخصية.

وشارك الإعلامي أنس بوخش، جمهوره صورة من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، بصحبة دينا الشربيني، قائلًا: «حلقتنا أصبحت موجودة.. مع الممثلة دينا الشربيني، وتتحدث في هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.. انتظروا الحلقة لتكتشفوا».

دينا الشربيني وأنس بوخش

ونشر الحساب الرسمي للبرنامج، عبر إنستجرام، جزء صغير من حلقة الفنانة دينا الشربيني.

تصريحات الفنانة دينا الشربيني مع أنس بوخش

  • «كنت طفلة شقية وعنيدة وزنانة، وبقول يارب لو خلفت عيال ما يطلعوش زنانين، بس أكيد ربنا هيردهالي».
  • «معرفش إذا كنت بعرف أمثل ولا لا، ولحد دلوقتي أنا ممكن أبقى بمثل زفت».
  • «وقعت في الحب من أول نظرة».
  • «أنا حبيبة.. ولما بتكلم على الكدب والخيانة الناس ممكن يكونوا شايفين إنك عملتي كده.. وأنا مش على رأسي بطحة والناس كرهتني بسبب الموضوع ده، ردًا على سؤال حول رأيها في خطف رجل متزوج من أسرته».

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني

تعاقدت دينا الشربيني مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم «شقو»، بشكل رسمي، لتكون أحدث المنضمين لأبطال الفيلم، بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، الفنانة يسرا، أمينة خليل وعباس أبو الحسن وعدد آخر من الفنانين، يتوالى ظهورهم كضيوف شرف، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكى.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل 

مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح

تنتظر دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسل جديد لها، هو مسلسل «آخر دور» ، والمكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، وانتهت من تصويره قبل حلول شهر رمضان الماضي، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، بطولة أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال ومريم الخشت وعدد من ضيوف الشرف، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوى.

مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني واحمد خالد صالح

فيلم يوم 13 بطولة دينا الشربيني وشريف منير وأحمد داود

كما تنتظر دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة عرض فيلم جديد لها خلال الفترة المقبلة، هو فيلم «يوم 13»، وانتهت من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، وتدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعتبر فيلم التجربة الأولى في السينما والتي تقدم بتقنية الـD3، بطولة أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة، أحمد زاهر، فيدرا، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، نهال عنبر، نهى عابدين والفنان محمد الصاوى، تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم يوم 13 بطولة دينا الشربيني

دينا الشربيني وعلاقتها بالغناء 

خاضت الفنانة دينا الشربيني تجربة الغناء أكثر من مرة، خلال الإعلانات أو الأفلام، «فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، أغنية شارموفرز» وأغنيتها بالعمل الدرامي مسلسل «خلصانة بشياكة» وأغنية «فلتت منى».

وتهتم الفنانة، دينا الشربيني ، بالرقص، حيث تتدرب على العديد من الرقصات، آخرها، «الهيب هوب الأفريقي»، ونشرت مؤخرًا فيديوهات لأحدث تدريباتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني
عاجل