رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني تحصل على لقب «مذهلة» من نسرين إمام.. القصة كاملة

نشر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

شغلت الفنانة دينا الشربيني جمهورها في الساعات القليلة الماضية بعد إطلالتها الجريئة عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والمقاطع القصيرة "إنستجرام"، لتتصدر التريند وغرق صورها السوشيال ميديا. 

دينا الشربيني 

احتفاء خاص بالفنانة دينا الشربيني 

وعقب نشر الصور التي ظهرت فيها دينا الشربيني بإطلالتها الجريئة، تسابق متابعيها على التعليقات، في حفلة احتفاء، أشاد فيها الجميع بتلك الإطلالة المميزة التي تبدو فيها دينا الشربيني في قمة تألقها.

دينا الشربيني 

ولم تفوت زميلات دينا الشربيني من الفنانات الفرصة ليشاركن بدوهن في الاحتفاء بدينا على طريقتهم الخاصة، حيث علقت الفنانة ياسمين رئيس قائلة "حلوة قوي"، أما الفنانة نسرين أمين فقد كتبت تقول : "مذهلة يا حبيبتي كالعادة".

إطلالة مميزة لدينا الشربيني 

واختارت دينا الشربيني أن ترتدي في إطلالتها الجديدة  كروب توب بلون فضي لامع، بفتحة حرف الv من عند الصدر، ومعه جاكيت باللون الأسود، كما نسقت معهم بنطلون بنفس اللون، يحتوي على العديد من الفتحات، بينما اعتمدت دينا الشربيني على مكياج يتسم بالقوة ، بلمسة يد من خبيرة التجميل دينا راغب، في الوقت الذي انسدل فيه شعرها على جانبي كتفيها.

دينا الشربيني 

تحرص الفنانة دينا الشربيني على التواصل مع جمهورها بشكل دائم، عن طريق نشر يوميتها وصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة صفحتها على إنستجرام التي تزدحم بعشرات الآلاف من المتابعين سواء من مصر أو خارجها. 

دينا الشربيني تنتظر مسلسل وفيلم جديدين 

وفي الوقت الحالي تنتظر دينا الشربيني عرض عمل درامي وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، وهما مسلسل "آخر دور" والذي يتكون من 12 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريباً، إضافة إلى فيلم "يوم 13" الذى انتهت الفنانة دينا الشربيني من تصويره قبل عامين وتم تأجيله، فيما يبدأ صناعه في عمليات الدعاية له بطرح تيلر تشويقى على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

دينا الشربيني 

ويدور فيلم "يوم 13" فى إطار رعب مثير، وهو التجربة الأولى في سينما الـ 3D، ويشارك دينا البطولة أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله

دينا الشربيني 

أما مسلسل "آخر دور" فقد انتهت دينا الشربيني من تصويره قبل شهر رمضان الماضي ، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

عاجل