رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روبي تتألق في جلسة تصوير داخل منزلها وتحيي حفلا في تونس

نشر
الفنانة روبى
الفنانة روبى

تصدرت  الفنانة روبى التريند لمؤشر البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خضوعها في جلسة تصوير داخل منزلها، في إطار الظهور الأول لها بعد أزمة فيلمها الأخير "واحد تاني" بطولة الفنان الكوميدي أحمد حلمي.

وخضعت الفنانة روبى لجلسة تصوير داخل منزلها، ارتدت خلالها فستانًا كلاسيكيًا، منقوش عليه بعض الورود، ونشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتستعد الفنانة روبى لإحياء حفل غنائي في تونس، والذي يعتبر الظهور الأول لها في تونس، حيث يقام الحفل يوم السبت 28 مايو الجاري في تمام الساعة 10 مساءً.

ومن المتوقع أن تقدم، الفنانة روبي، خلال الحفل باقة متميزة، من أجمل أغنياتها، من بينها، "ليه بيداري، قلب بلاستك، حتة تانية"  وغيرها من أغانيها القديمة والحديثة.

وشاركت الفنانة روبى جمهورها ومتابعيها، تفاصيل الحفل بتونس يوم السبت 28 مايو من الشهر الجاري، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة في تونس".

حفل روبي بتونس 28 مايو الجاري

وظهرت الفنانة روبى  بإطلالة صيفية رائعة، لفتت إليها الأنظار، بعد ظهورها على جمهورها ومتابعيها من خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، حيث ظهرت الفنانة بإطلالة غاية في الروعة تتماشى مع أجواء الربيع والصيف، بفستان ملونًا مطبوعًا عليه مجموعة من الرسومات المنقوشة بالألوان المبهجة.

وشاركت الفنانة روبي مؤخرًا في فيلم "واحد تانى" بطولة الفنان أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، ويعتبر فيلم واحد تاني، هو السبب في عودة ظهور الفنان أحمد حلمي بالسينما ودور العرض بعد غياب استمر 3 سنوات.

فيلم واحد تانى بطولة أحمد حلمى ونسرين أمين

وتدور أحداث فيلم واحد تانى"، حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي بداخل مصلحة السجون، حيث يجرى مقابلات مع المساجين، ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وأثناء عمله بالسجن، يتقابل مع أحد زملائه القدامى ليكتشف أنه أفشل زملاء جيله، ليعيد التفكير في حياته من جديد.

وشاركت الإعلامية نيرفانا العبد، في الفيلم الكوميدي "واحد تاني" والذي عرض خلال إجازة موسم عيد الفطر الماضي، بطولة الفنان أحمد حلمي وعمرو عبد الجليل.

وجسدت نيرفانا العبد دور موظفة بمصلحة السجون والتي يعمل بها أحمد حلمي، كأخصائي اجتماعي، من خلال إجرائه مقابلات مع المساجين، ويكتب عنهم تقارير بحالتهم النفسية.

وعبرت الفنانة نيرفانا العبد عن سعادتها بالعمل مع الكوكبة من النجوم، التي شاركت بالفيلم، وعبرت عن أملها في أن ينال دورها بالمشاركة بالفيلم في أن يكون دفعة قوية لها للمشاركة في الأعمال المقبلة.

نيرفنا العبد 

وأعلنت منصة شاهد تعاقدها على عرض فيلم بره المنهج، بطولة الفنانة روبي وماجد الكدواني خلال الفترة المقبلة، بعد رفعه من أدوار العرض السينمائية خلال الشهور الماضية.

فيلم بره المنهج، بطولة الفنان الكبير ماجد الكدوانى، روبي، دنيا ماهر، إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في فترة زمنية ماضية.

ويناقش فيلم "بره المنهج" قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة روبي دور "مدرسة موسيقى" بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها، وتدور أحداثه، في إطار الدراما التشويقية.

فيلم برا المنهج بطولة روبى وماجد الكدوانى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو للفنانة روبي، أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا، بالرقص على أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كدة".

وشاركت الفنانة روبى بالسباق الرمضاني المنقضي 2022، بطولة مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح وصبا الرافعي والفنان الكوميدي سليمان عيد، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وشارك الفنان أحمد حلمى برفقة أصدقائه إحدى السهرات، بعد تحقيق إيرادات، بلغت 41 مليون جنيه، ساعدته على تصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لعرضه خلال موسم إجازة عيد الفطر المبارك الماضي.

أحمد حلمى رفقة أصدقائه بسهرة خاصة بعرض فيلم واحد تانى 
أحمد حلمى رفقة أصدقائه بسهرة خاصة بعرض فيلم واحد تانى 
أحمد حلمى رفقة أصدقائه بسهرة خاصة بعرض فيلم واحد تانى 

وظهر  الفنان أحمد حلمى بصحبة الفنانة روبي، والاستايلست مي جلال، وأمنية وجيه خيرى مساعد المخرج، من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حساباتهم.

وشارك الفنان أحمد حلمي جمهوره ومحبيه، خلال عرض فيلم "واحد تانى" بطرح أغنيته الجديدة، بعنوان "الحركة دى"، من كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع كوليبكس.

عاجل