رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل حذف يوتيوب أغنية روبي الجديدة.. من وراء الأمر؟

نشر
الفنانة روبى فى أحدث
الفنانة روبى فى أحدث جلسة تصوير احتفالات بعيد الميلاد

تصدرت النجمة روبى، التريند فى محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد اطلالتها المثيرة التى ظهرت بها وحذف أغنيتها على اليوتيوب.

وحذف موقع " يوتيوب "، أغنية روبى الجديدة بعنوان « الهشك بشك »،بعد ساعات قليلة من طرحها.

وجاء قرار حذف الأغنية، دون إبداء أسباب واضحة من الموقع، والذي اعتبر مفاجئاً للفنانة ومتابعيها، بعد تحقيقها مشاهدات عالية في الساعات الأولى من طرحها.

أغنية الهشك بشك للفنانة روبى

وكشف المنتج وليد منصور، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى صبحى عطرى و الإعلامية بسنت شمس فى برنامج MBCTrending، عن سبب حذف أغنية " الهشم بشك " من قناة روبى بموقع اليوتيوب،  قائلاً «أنا كشركة إنتاج أى أغنية بتعجبني، بشتريها ليا كشركة، وبعد كده بحدد الفنان اللى هنتجها له، لما كنا شغالين على المينى ألبوم للنجمة روبى، كان من ضمن الأغانى اللى اخترتها الأغنية دى، لكن لما العقد بتاعنا خلص ووقفنا، هى خدت باقى الأغانى، وأنا خدت الأغنية دى وقلت هعملها مع نجم تانى."‎

وأضاف وليد منصور، أن الأغنية فضلت معانا حوالى 7 شهور، لان المصنفات طلبت كذا تعديل عليها، وفى الآخر وصلنا لشكل وبلغنا الملحن محمد يحيى، وعدلنا ورحنا فرنسا وصورناها مع المطربة ساندى اللى هتغنيها ".

وأعلن وليد منصور، أن فيديو كليب أغنية ساندى سيصدر كاملاً يوم الأربعاء المقبل الموافق 29 ديسمبر الجارى، ضمن مجموعة من الأغانى، التى يتعاونا فيها، كاشفاً أن ساندى تظهر بشخصيتين فى الكليب.

وظهرت الفنانة روبى، بجلسة تصوير جديدة، احتفالاً بها بأعياد الميلاد المجيد، وحلت الفنانة روبى على جمهورها بإطلالة مثيرة، مرتدية فستاناً باللون الأسود، أحدثت حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعى.

 

الفنانة روبى فى أحدث جلسة تصوير احتفالات بعيد الميلاد

 

وتستعد الفنانة روبى، لمشاركة جمهورها بعمل سينمائى جديد خلال الفترة القادمة بعنوان " برا المنهج " بطولة الفنانة روبى، الفنان الكبير ماجد الكدوانى، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقى، أحمد أمين ودنيا ماهر، تأليف خالد دياب وعمرو سلامة إخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث فيلم " برا المنهج "، للنجمة روبى، حول قضية التنمر، حيث تجسد الفنانة دور مدرسة موسيقى بإحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للكثير من الأزمات فى حياتها، وتدور الأحداث فى إطار الدراما التشويقية، ومن بين أحداث الفيلم، وجود الطفل اليتيم نور، والذى يجسد شخصيته الفنان عمر شريف، ويبلغ من العمر 13 عاماً، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذى يسكنه رجل عجوز، مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبى والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

روبى من فيلم بره المنهج

وتستعد الفنانة روبى، خلال أيام، لاستكمال مشاهدها في فيلم " العيل "، للنجم أحمد حلمى، ويعمل المخرج محمد شاكر خضير على تكثيف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائي، قبل أن يبدأ أبطال الفيلم تصوير أعمالهم الدرامية، والمقرر مشاركتهم بها بموسم الدراما فى رمضان 2022.

ويشارك فى بطولة فيلم ”العيل"، الفنانة روبى، الفنان عمرو عبدالجليل، الفنانة نسرين أمين، نور إيهاب وعدد من النجوم، وفيلم العيل، تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من "إكس" إلى "العيل" وهو الاسم النهائى للفيلم.

عاجل