رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عواطف حلمي تكشف تفاصيل دخول حفيدها نور النبوي التمثيل

نشر
عواطف حلمى
عواطف حلمى

تصدرت الفنانة عواطف حلمي، تريند محرك البحث “جوجل”، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد حديثها حول رأيها في دخول حفيدها نور خالد النبوي مجال التمثيل.

وكشفت الفنانة عواطف حلمى عن رأيها في دخول حفيدها نور خالد النبوي مجال التمثيل، ومشاركته الأخيرة بمسلسل "راجعين يا هوى"، بطولة خالد النبوي، أنوشكا ووفاء عامر، أثناء مشاركته ضيفة ببرنامج "نص الحدوتة" والمذاع عبر شاشة قناة cbc.

وقالت عواطف حلمى: "والله ما كنت عاوزاه يدخل التمثيل، لأن السكة دي صعبة.. ولازم الفنان ينحت في الصخر عشان يطلع، بس هو نصيبه كده، فالحمد الله، وهو عسل الله أكبر عليه ربنا يبعد عنه العين".

وكشفت الفنانة عواطف حلمى، أنها جدة نور خالد النبوي كونها والدة أمه، الزوجة الأولى للفنان خالد النبوي، بالإضافة إلى أن نور يمتلك موهبة كبيرة ويحب التمثيل وهو ما سيساعده بشكل كبير على النجاح.

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي، جلا هشام، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل راجعين يا هوى 

ودارت أحداث مسلسل "راجعين يا هوى" والذي شارك بالسباق الرمضاني المنقضى 2022، حول بليغ أبو الهنا "خالد النبوي" والذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد خسارته تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي محاولة لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور، دور الطبيبة النفسية ماجي، والتي ترفض الارتباط، بحجة أنها لا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ أبو الهنا "خالد النبوي".

نور خالد النبوى ووالده بمسلسل راجعين يا هوى 

واستطاع نور خالد النبوى ، حجز مكانته بموسم رمضان المنقضي 2022، بمشاركته بدوره خلال مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة والده الفنان خالد النبوي، مشيرًا إلى أن المخرج محمد سلامة عرض عليه تجسيد الشخصية، وأنه كان سعيدًا لتجسيده الدور، لكنه سأل المخرج في البداية، وهو هل كان والده سببًا في ترشيحه أم لا، وهو ما نفاه المخرج تمامًا.

وشارك نور مع جدته الفنانة الكبيرة عواطف حلمى  بمسلسل "نقل عام" من خلال تجسيد عدة مشاهدة قليلة، نجحت في ترسيخ دوره ولفتت الأنظار إليه، وعرض مسلسل نقل عام قبل شهر رمضان الماضي 2022، بطولة الفنان الكبير محمود حميدة وسوسن بدر.

مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة

مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوي، وعدد من النجوم، تأليف وليد خيرى وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار 30 حلقة .

ودارت أحداث مسلسل نقل عام ، حول الفنان محمود حميدة، والذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش، بعد بلوغه السن القانوني، والذى قدم خلال مشواره العملي، رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس، نجح في تربية أبنائه، والذين استطاعوا الحصول على مهن مرموقة بالمجتمع، ودارت أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

خالد النبوى ونجله الفنان نور خالد النبوى

ونور لديه شقيق توأم يُدعى كريم، أما والدته "أماني" فقد درست الديكور في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وظهرت الفنانة الكبيرة عواطف حلمى ضيفة على برنامج "نص الحدوتة"، تقديم الإعلامية شرين سليمان، والمذاع عبر شاشة قناة CBC، والذى يعد أحدث ظهور إعلامي لها بعد غياب طويل، وتحدثت خلال لقائها حول صلة قرابتها بالفنان الشاب نور خالد النبوي، وهو حفيدها من ابنتها، وهي الزوجة الأولى للفنان خالد النبوي، والذى تحدثت في لقائها عن علاقتها بحفيدها.

ونور خالد النبوى ، هو فنان شاب، نجل الفنان خالد النبوي، والذي ولد في 11 يوليو 1998، ولديه شقيق توأم يدعى كريم.

درس الاقتصاد في إحدى الجامعات بفرنسا لمدة عامين، ثم تركها وانتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث درس التمثيل والإخراج، ويتحدّث اللغة الإنجليزية والفرنسية بطلاقة.

عاجل