رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على تفاصيل الحلقة 10 من مسلسل «راجعين يا هوى»

نشر
مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى

تصدرت الحلقة 10 مسلسل راجعين يا هوى،  قوائم محرك البحث الشهير جوجل، بعد عرض الحلقة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي شهدت أحداث عدة من بينها، قرار الدكتورة ماجي لمواجهة الماضي، ولقاء الدكتور حسام حبيبها السابق، والذي تركها منذ 5 سنوات وسافر وتزوج.

واستجابت الدكتورة ماجي لإقناع والدتها بلقائه بعد تحديد موعد لهما وأثناء اللقاء سألها حسام إذا كانت هناك فرصة لعودتهما سويا لكنها رفضت الأمر قائلة إنها أعطته الفرصة لمعرفة سبب تركه لها.

ورد عليها الدكتور حسام قائلًا: "إنه لم يكن يريد أن يتركها وإنه الآن غير متزوج، والسبب هو والدها الذي ذهب له وطلب منه أن يبتعد عنها ويتركها، ولكي يثأر لكرامته، فتركها وتزوج وسافر.

وتضمنت الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى، أحداث هادئة بدأت بإبلاغ طارق لأصدقائه ورغبته في ترك الموسيقى والاتجاه لكرة القدم، ليهرب منه زملائه بسبب عدم تركيزه في اتجاه واحد.

وشهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى، لقاء فريدة "هنا شيحة" وبليغ أبو الهنا "خالد النبوي، وسؤالها عما فعله مع خطيبها إحسان "عمرو مهدى" وطلبها منه الابتعاد عنها خاصة بعدما تسبب في إحداث تقلبات في حياتها، وبسؤاله قائلة: “أنت عايزنا نكمل ولا لا، فسكت بليغ فترة وأكد لها خوفه من تلك الزيجة”.

مسلسل راجعين يا هوى 

وكانت أحداث الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى شهدت ذهاب عم جابر "أحمد بدير" إلى شريفة هانم "أنوشكا" للاستئذان منها أن تجلس ولاء "سلمى أبو ضيف" لعدة أيام لحين هدوء الأمور بينها وتوافق شريفة هانم على الفكرة خاصة وأن جدها يحبها للغاية.

ويعترف بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، لأولاد أشقائه، بأن والدهما قد قتل بحادث سير بطريقة متعمدة، وحرصه على مشاركة المعلومات التي حصل عليها.

ويسافر بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، مع "طارق" نور خالد النبوي، إلى الإسكندرية، بحثًا عن السائق الذي كان مع شقيقيه الراحلين أمين وفطين، يوم الحادث، بعد تلقيه مكالمة غامضة بشأن الحادث، وبعد عثورهما عليه، يفر السائق هاربًا.

وشهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل راجعين يا هوى، قيام "بليغ أبو الهنا" خالد النبوي، عن طريق محاميه، بإرسال إنذار، لزوجتي شقيقيه يسرية "وفاء عامر"، و"شريفة" أنوشكا، بطعنه في تزوير عقود بيع أبيه الممتلكات لشقيقيه.

أحداث مسلسل راجعين يا هوى 

تدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى، حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا "خالد النبوي"، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبو الهنا بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

وخلال الأحداث، يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجلها، وهى محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجوارهم.

مسلسل راجعين يا هوى 

أبطال مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

مسلسل راجعين يا هوى، بطولة، الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف وطه دسوقي ونور خالد النبوي، والعمل مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قصة مسلسل راجعين ياهوى رمضان 2022

تدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى ، حول طرح حكاية بليغ أبو الهنا، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ مواجهة كيفية سداد الديون الطائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، فتشتعل الأحداث بينهم، ممزوجة بالكراهية والضغائن، ويواجه صعوبة في لم الشمل للعائلة بالحب وتظهر قصة حبه القديمة مع فريدة ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

جزء من حلقة مسلسل راجعين يا هوى 

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

يعرض مسلسل راجعين يا هوى، عبر شاشة قناتي CBC وDMC، بالإضافة إلى منصتي "شاهد VIP وWatch it" رمضان 2022.

يعرض العمل الدرامي الساعة 9:25 مساء، ويعاد الساعة 9 صباحا عبر شاشة قناة DMC، ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة CBC تمام الساعة 11.35.

عاجل