رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ملخص الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى

نشر
مسلسل راجعين يا هوى
مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى

تصدر اسم مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15 ، بطولة الفنان خالد النبوى محركات البحث بموقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعى بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية وتضمنت العديد من الأحداث من بينها "مشادة فريدة، هنا شيحة" مع زوجها السابق وضرب الفنانة وفاء عامر لزوجة ابنها الثانية بعد شكوى زوجة ابنها الأولى منها.

وكشفت أحداث الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى ، تعرض نور خالد النبوى بشخصية طارق بالمسلسل والذى إكتشف إصابته بمرض نفسى بعد زيارته لعيادة الطبيبة ماجى والتى تجسد شخصيتها الفنانة  اللبنانية نور، والذى بدأ اللقاء بينهما بإعتذار طارق "نور خالد النبوى" للفنانة نور، والتي تجسد شخصية "الطبيبة النفسية" بسبب زيارته لها دون حجز موعد سابق.

وتعجبت الفنانة نور من زيارة "طارق" نور خالد النبوى لها، على الرغم من تقديمها روشتة العلاجة إلى عمه بليغ، لتخبره بأن مرضه النفسى نتيجة التعلق الزائد مع والدته ومشاعرة الزائدة تجاهه كونه آخر العنقود، وتقدم له النصيحة بضرورة الابتعاد عنها من ناحية تبادل مشاعر الأمومة وليس من الضرورة الابتعاد عنها والسفر إلى مكان آخر.

وتضمنت الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى  بطولة الفنان خالد النبوى ونور اللبنانية العديد من الأحداث، خاصة بعد تصدرى نور خالد النوبى وسلمى أبوضيف لمحاولات التفريق بينهما من قبل الأهل، ولم يجد نور النبوى أمامه وسيلة لرؤية حبيبته ولاء "سلمى أبوضيف" سوى التسلسل من شرفتها وكأنه أشبه بمشهد بين روميو وجولييت.

الفنان خالد النبوى من مسلسل راجعين يا هوى

وبعد عودة  طارق لغرفته وجد والدته، فى انتظاره وقال لها أنه سيذهب للعيش عند جده جابر، لأن الدكتورة ماجى والتي تجسد شخصيتها الفنانة نور طلبت منه الابتعاد عنها.

وتتمثل علاقة طارق "نور النبوى وولاء "سلمى أبوضيف" في كونها غير مرغوب بها من قبل الأسرتين بسبب تواجد عداء قديم بعد وفاة الشقيقين فطين وأمين في حادث سيارة غامض، حتى وصل العداء بينهما لدرجة تقسيم القصر الذى يعيشون فيه سوياً بجدار فاصل، فضلا عن تعليمات الأم بكل أسرة بعدم الاختلاط بأولاد عمهم.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 15.. رمضان 2022

- مسلسل راجعين يا هوى  من تأليف أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما ستوديوز، بطولة الفنان خالد النبوى، نور، إسلام جمال، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز و مصطفى درويش.

وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى ، صدام بين الفنانة هنا شيحة "فريدة" مع زوجها السابق لدخوله عليها بهدية وحلوى وبوكيه ورد، إحتفالاً بذكرى زواجهما السابقة، لكنها تصدت له وأحرجته بردها إنهم مطلقين ولا يمكنها الموافقة على قبول الهدية والاحتفال بمناسبة غير موجودة وبعد ضغط والدتها عليها وإجبارها على قبول الهدية.

أبطال  مسلسل راجعين يا هوى

وتدور أحداث الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى ، حول دور زوجها السابق والذى يحاول العودة لها، وتتحير ولا تعلم إذا كانت تريد العودة له أن لالا، وبالحديث مع والدتها، طرقت صديقة شقيقتها من والدها الباب لتبلغها ان شقيقتها دخلت المستشفى فى حالة انتحار، وعندما ذهبت فريدة، لزيارتها والأطمئنان عليها، علمت أنها قامت بذللك بسبب تهديد شخص لها بفيديو مفبرك.

واعتدت يسرية "وفاء عامر" على زوجة ابنها الثانية والتي كانت لاترغب في زواجهما بعد شكوى الزوجة الأولى من زوجها مدحت والذى يجسد دوره الفنان إسلام جمال، وذهبت يسرية إلى زوجة ابنها الثانية وضربتها بصحبة اثنين من العاملات لديها وطلبت منها الابتعاد عن نجلها وطلب الطلاق، ثم عرف ابنها مدحت ما حدث فى غيابه، فعاتب والدته حتى قرر بعدها إلقاء يمين الطلاق عليها وترك المنزل لها والابتعاد عن عائلة فطين.

نور خالد النبوى وسلمى أبو ضيف من مسلسل راجعين يا هوى

وتمثلت أحداث الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى ، حول ذهاب الفنانة أنوشكا والتي تجسد شخصية "شريفة "إلى الفنان خالد النبوى والذى يجسد دور بليغ في بيت الجمالية والمحت له أنها تريد ان تتزوجه لكنه رفض قائلاً " انه حصل على إستشارة طبية بانه لا يدخل في علاقات عاطفية، وابلغته بان ولاء والتى تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف تمت خطبتها على طبيب.

 وخلال احداث الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى بطولة الفنان خالد النبوى، عرضت صديقة ولاء علي بليغ الخروج معها لأحد الملاهى الليلية فوافق بعد انذارمن أبو عدنان بأن نصف المهلة انتهت، وخلال حوارهم أعطته شيء في فمه اتضح انه نوع من أنواع المخدرات التي أدخلته في هلوسة.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى
عاجل