رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 24.. مواجهة مثيرة بين بليغ وعبدالله مختار

نشر
خالد النبوي وإنجي
خالد النبوي وإنجي المقدم من مسلسل راجعين يا هوى

تصدر اسم مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 24، تريند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وشهدت أحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 24، مواجهة مثيرة بين "بليغ أبو الهنا" وصلت لحد الضرب، ويجسد شخصيته الفنان خالد النبوي، مع "عبد الله مختار" طارق عبد العزيز، أثناء تواجد "شريفة" الفنانة الكبيرة أنوشكا، بعد أن وافقت على الزواج منه.

وقام بليغ بضرب عبد الله مختار، أثناء جلوسه مع شريفة، متهمًا إياه بقتل شقيقيه "أمين وفطين" وحرص على توجيه التساؤلات إليه قائلًا: “مين اللى خد التوكيل بتاع شركة أمين بعد ما مات؟، مين اللي مشى ورايا ناس يتهجموا عليا من ساعة ما رجعت؟ مين اللى دارى على جريمة إخواتي؟، وقابل عبد الله مختار جميع التهم الموجهة إليه بالإنكار”.

وكشفت أحداث الحلقة 24 من مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي وأنوشكا ووفاء عامر، معاناة الفنانة "سلمى أبو ضيف" بشخصية ولاء بالمسلسل، أزمة جديدة، بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتعاطى المخدرات بصحبة صديقتها ياسمين، وهو ما أثر عليها وجعلها في أزمة جديدة مع عائلتها وجامعتها.

مشهد من مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 24

واعترف طارق "نور خالد النبوي" بحبه لولاء "سلمى أبو ضيف" لكنها رفضت الإجابة خوفًا من تغير مشاعره بعد علمه بتعاطيها المخدرات، وهو ما حدث بالفعل، حيث واجهت معاملة سيئة من طارق "نور خالد النبوي" بعد علمه بالأمر وتعاطيها المخدرات بعد انتشار فيديو لها مع صديقاتها ياسمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأرسل أصدقاء طارق، الفيديو له وطلب مقابلتها وفي نفس الوقت جمع عبد الله مختار عدد من الأشخاص، على المقهى لمشاهدة الفيديو، كما وصل الفيديو لوالدتها وأخيها وعمها.

سلمى أبو ضيف ونور خالد النبوي من مسلسل راجعين يا هوى

وشهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، ونور وأنوشكا، لقاء بليغ بالسيدة التي تحدثه على الهاتف دائما وتدعى سلوى، وتجسد شخصيتها الفنانة إنجي المقدم، والتي قالت إنها كانت تعمل لدى شقيقه أمين كمساعدة له وتركت العمل قبل وفاته بعام لأنها تزوجته.

وأطلعته على عقد زواجهم المدني الموثق في الشهر العقاري، وبدورها أبلغته أنها لا تريد ميراثًا لكنها تريد الراحة له في قبره، وقالت له إن هناك شركة كانت تريد أن تأخذ توكيل ماركة من أمين لكنه قدم عرض لا يرفض، وكانت بعدها الحادث والشركة تابعه لصديق بليغ عبد الله مختار.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى 

مسلسل راجعين يا هوى  من تأليف أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما ستوديوز، بطولة الفنان خالد النبوي، نور، إسلام جمال، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز والفنان مصطفى درويش.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى

قصة مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "راجعين يا هوى، حول طرح حكاية بليغ أبو الهنا، العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليبدأ مواجهة كيفية سداد الديون الطائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفى، فتشتعل الأحداث بينهم، ممزوجة بالكراهية والضغائن، ويواجه صعوبة في لم الشمل للعائلة بالحب وتظهر قصة حبه القديمة مع فريدة ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى وأنوشكا

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى والقنوات الناقلة

- يعرض مسلسل راجعين يا هوى، عبر شاشة قناتى CBC وDMC، بالإضافة إلى منصتي "شاهد VIP وWatch it" رمضان 2022.

- يعرض مسلسل راجعين يا هوى، تمام الساعة 9:25 مساء، ويعاد الساعة 9 صباحا عبر شاشة قناة DMC.

- يعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة CBC تمام الساعة 11.35، والإعادة 4:30 صباحًا و2:15 مساءً.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوى
عاجل