رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لمسلسل جزيرة غمام وأبطاله

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر اسم الفنانة هبة عبد الغنى، ترند جوجل، بمحرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى، بعد كشفها تفاصيل شخصيتها فى مسلسل جزيرة غمام ، والمقرر عرضه بداية من اليوم السبت عبر شاشة قناة الحياة.

وتكمن شخصية الفنانة هبة عبد الغنى ، بدور "حسنة" زوجة "محارب" الشخصية التى يقدمها الفنان فتحي عبدالوهاب.

وقالت الفنانة هبة الغنى، أن دورها بــ مسلسل جزيرة غمام  يتمثل في شخصية سيدة صعيدية سليمة الفطرة، أم وزوجة بسيطة جداً لكنها تتميز بالقوة، وعبرت عن أمنيتها في أن يلقى العمل رد فعل قوى خلال عرض الحلقات الأولى حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وظهرت الفنانة، من خلال تداول عدة صور من شكل شخصيتها التي تقدمها بالمسلسل، وقت تصوير دورها بالمسلسل والتي ظهرت فيها بشكل صعيدى ملفت من خلال الملابس والميكب، وحرصت على توجيه الشكر لفريق العمل لتجهيز الشخصيات بالمسلسل متمنية النجاح للعمل وللفريق بأكمله.

مسلسل جزيرة غمام ، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى، بطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى والفنانة الكبيرة وفاء عامر، وعدد من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

مسلسل جزيرة غمام 

أحداث مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

يتميز مسلسل جزيرة غمام  والمقرر عرضه بداية من اليوم السبت وحتى نهاية شهر رمضان العام الحالي، بكونه يكمل طابع مختلف عن الاعمال الأخرى الفنية من حيث الديكور وطبيعة الأشخاص وملابسهم، وأن أحداثه تدور في حقبة زمنية قديمة وتحديداً قبل 100 سنة بشكل خيالى، لإحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وبتلمك الجزيرة تنكشف أثر الوافدين على الهدوء الذى تعيش به تلك المدينة، إضافة للطمع بالنفوس البشرية وبخاصة بين الأخوة والأمر الذى يكشف عن تحول الأمان بتلك القرية لفوضى عارمة  وكشف برومو العمل عن أجواء مشوقة للمسلسل سيكشف عنها تباعاً خلال عرض الحلقات.

أبطال مسلسل جزيرة غمام 2022

ويشارك بطولة  مسلسل جزيرة غمام  الفنان طارق لطفى وعدد من النجومن من بينهم، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد والفنانة وفاء عامر والفنان الكبير عبد العزيز مخيون، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

قنوات عرض مسلسل جزيرة غمام 2022

و يعرض مسلسل جزيرة غمام ، حصرياً على قناة الحياة تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، و منصة watch it.

ويشارك الفنان على الحجار، بغناء أغنية تتر البداية والنهاية الخاصة بمسلسل جزيرة غمام، بالإضافة لتقديم 10 رباعيات خلال أحداث المسلسل والتي انتهى من تسجيلها.

ويعتبر مسلسل جزيرة غمام ، العمل الوحيد الذى تدور أحداثه في إطار صعيدى خلال موسم دراما رمضان هذا العام 2022.

مسلسل جزيرة غمام بطولة مى عز الدين

و تقدم الفنانة مى عز الدين، خلال أحداث مسلسل جزيرة غمام ، شخصية غجرية للمرة الأولى في مشوارها الفني حيث تقدم شخصية "سندس " والتي تتعرض لعديد من المواقف والصراعات، وتعود مى عز الدين للتعاون مع الفنان الكبير طارق لطفى بعد عرض  مسلسل "قضية صفية " عام 2010، أي تحديداً بعد 12 سنة من العمل سوياً، ويذكر أن مسلسل قضية صفية بطولة مى عز الدين قد سجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة بالدراما التليفزيونية.

ويجمع مسلسل جزيرة غمام ، الفنان طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والسيناريست عبد الرحيم كمال، للعام الثانى على التوالي بعد المشاركة في تقديم مسلسل "القاهرة كابول" والذى عرض في السباق الرمضانى الماضى 2021.

عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل جزيرة غمام رمضان 2022

كشف عبد الرحيم كمال مؤلف مسلسل جزيرة غمام ،  تفاصيل عمل المسلسل قائلاً، أنه سيكون شيق للجمهور طوال أيام شهر رمضان، حيث أن العمل يتحدث عن مصر بشكل خيالى وأقرب للحكاية الشعبية، مشيراً إلى انه يعتمد على العنصر الخيالى الذى لايمت للواقع بصلة.

وأشار عبد الرحيم كمال  أن المسلسل والحبكة الدرامية من خياله، فهى عبارة عن قرية صعيدية موجودة على البحر الأحمر، تحتوى على العديد من الأفكار متمنياً أن تصل للجمهور.

سر تسمية مسلسل جزيرة غمام بهذا الإسم 

و كشف السيناريست عبد الرحيم كمال ، عن سر اسم مسلسله جزيرة غمام  و المقرر عرضه بداية من اليوم السبت الأول من شهر رمضان 2022، من إخراج حسين المنباوى، حيث أكد عبد الرحيم أن الاسم يرجع إلى اسم إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، والاسم يعود على "الغيم" وجمعها "غمام"، وهو عمل تاريخى حول "الصعيد والبحر".

جزيرة غمام بطولة طارق لطفى ومى عز الدين
عاجل