رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مشاركة مي الغيطي بمسلسلي «جزيرة غمام» و«تحقيق»

نشر
الفنانة مى الغيطى
الفنانة مى الغيطى

تصدر اسم الفنانة الشابة مي الغيطى ، تريند موقع جوجل بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مسلسل "تحقيق" عبر المنصة الرقمية "watch it".

وظهرت الفنانة مى الغيطى بدورها المتميز بالمسلسل، جعلها تلفت الأنظار وتتصدر تفاعلات رواد مواقع السوشيال ميديا، المصحوبة بتعليقات مختلفة.

وتقدم مى الغيطى ، شخصية هايدي الصديقة المقربة لهشام والذي يجسد شخصيته أحمد مالك وخالد ويقوم بدوره خالد أنور ويحدث لهما التغيير في شخصياتهم بمجرد الانغماس في تحقيق الرواية، وتحب شخصية خالد والذي يعتبرها صديقته فقط، وتتحول مي من تحقيق لفتاة بسيطة الشكل إلى فتاة متكلفة المظهر والسلوك يعجب بها الجميع.

وتدور أحداث قصة مسلسل تحقيق والذي يعرض على منصة watch it والمكون من 13 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة ووقوع عدة جرائم دون التوصل إلى الجاني وبدء رحلة البحث والتحقيق بهدف الوصول إلى الفاعل في إطار من الدراما التشويقية.

مسلسل تحقيق بطولة مى الغيطى

واستطاع مسلسل تحقيق ، أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد انطلاق أولى حلقاته عبر منصة watch it الإلكترونية، أوائل الشهر الجاري وسط حالة من التفاعل والحماس، وتدور أحداث مسلسل تحقيق، حول شرح رواية التي تستفز 5 أشخاص مختلفين، يبحثون عن تحقيق التوازن العادل في حياتهم ويبدأ بطل الرواية الرئيسية هشام خيري في قراءة أحداث الراوية ويعمل على بذل محاولات فك أسرارها ورموزها في إطار رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

وعلى القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الـ 5، من خلال زيارة تحقيق هشام وزيارته لـ الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة من التحقيق تضعه في تحدى مع كاتب الرواية.

وشارك محمد الدباح في كتابة القصة والسيناريو والحوار لمسلسل تحقيق والذي يتكون من فريق لكتابته، وتقوم عبير سليمان بدور "دراما تورج العمل" وتأتي المرحلة الأخيرة بدور المخرج محمد فتحي، والذي يعتبر العمل الأول له في مجال الإخراج التليفزيوني، ويقوم عمرو خالد، شريف عصفور، مادا خالد في مهمة الموسيقى التصويرية ويقدم عمرو خالد موسيقى التتر بشكل منفرد، لمتابعيه خاصة بعد تصدره التريند لمحرك البحث جوجل.

مسلسل تحقيق بطولة مى الغيطى

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل تحقيق والمعروضة على منصة watch it، نسبة مشاهدة عالية بالإضافة إلى نجاح كبير، وسط تعليقات وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض المسلسل المليء بالإثارة والغموض وسط ظهور مميز للفنان كريم فهمى ضمن حلقات وأحداث المسلسل.

وشاركت الفنانة هدى المفتي، مؤخرًا صورة من أحداث مسلسل تحقيق، والتي تشارك في بطولته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتشارك هدى المفتي بطولة مسلسل تحقيق، بمشاركة عدد من النجوم من بينهم، " أحمد مالك، خالد أنور، مى الغيطي وتارا عماد، تأليف محمد الدباح ومن إخراج محمد فتحي.

هدى المفتى من مسلسل تحقيق

وعبر المخرج عمرو سلامة عن اعتزازه بدور زميله محمد فتحي مخرج مسلسل تحقيق والذي يعرض على منصة watch it، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك قائلًا: "اتفرجت على أول حلقتين من مسلسل تحقيق، شهادة ميلاد لواحد هيكون من أهم المخرجين في جيلنا، بدون شك، محمد فتحي "شانك" عامل صورة ومود ببصمة خاصة جدًا ومبهرة".

وتابع عمرو سلامة قائلًا: “منبهر أيضا بالصورة والقيمة الإنتاجية والتمثيل”.

واختتم عمرو سلامة منشوره قائلًا: "مبروك لكل صناع المسلسل ولمنصة Watch It، فعلا حاجة محترمة".

منشور المخرج عمرو سلامة احتفالا بصديقه المخرج محمد فتحى

وتستعد  الفنانة مي الغيطى لعرض مسلسل "أولا عابد" في السباق الرمضاني المقبل كأول بطولة لها في مسلسل رمضاني أمام الفنان رياض الخولي بمشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم "انتصار، إيهاب فهمى، محسن محيى الدين، آيتن عامر، تأليف سماح الحريرى وإخراج أكرم فريد، ومن المنتظر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل عبر شاشة قناة MBC ومنصة شاهد.

وعرض مؤخرًا للفنانة مى الغيطى ، فيلم ريتسا بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسرى، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الخميس المقبل 10 مارس.

 

فيلم ريتسا بطولة مى الغيطى واحمد الفيشاوى

وقدمت مى الغيطى مؤخرًا بطولة فيلم "قمر 14" والذي حصل على جائزة نوت كأفضل فيلم مصري، تأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى.

فيلم قمر 14

وانضمت الفنانة مى الغيطي لأبطال مسلسل "جزيرة غمام"، والذي يتم تصويره حاليًا ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

الفنانة مى الغيطى

وتجسد مى الغيطي شخصية دور صعيدية، ليكون عملها الأول بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها عام 2019، قبل أن تتزوج وتغيب خلال الفترة الماضية.

وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في إطار اجتماعي صعيدي مشوق، حول قصة "بيت شافع" وأبنائه الذين يدخلون في صراعات ومغامرات، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص والحكايات التي تسلط الضوء على خلافات الأخوة وكيف ستصل هذه الأمور بينهم.

مى عز الدين بمسلسل جزيرة غمام

ويشارك بطولة مسلسل “جزيرة غمام”، عدد من النجوم من بينهم الفنانة مي عز الدين، طارق لطفى، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد، عبد العزيز مخيون والفنانة وفاء عامر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.

وحرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تأسيس منصة watch it عام 2019،  بهدف حماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي من خلال عمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج.

وتحاول المنصة منذ إنشائها على إثارة المنافسة الفنية، من خلال تقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والبرامج والمسرحيات، عن طريق جذب المستهدفين بالمحتوى الراقي.

وعملت المنصة في بداية 2021 على التوسع لإنتاج الاعمال الأصلية وتزويد نسبة الاستحواذ على مستوى الوطن العربي وخارجه.

وتقدم المنصة محتوى خاص بالمشاهد الترفيهية حول العالم بهدف إرضاء جميع الأذواق والفئات وتهدف المنصة لتكون أكبر منصة محتوى عربي تقدم خدمة الفيديو حسب الطلب Vod على مستوى العالم.

منصة Watch it
عاجل