رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رمضان 2022.. كواليس مشاركة دينا الشربيني في مسلسل «المشوار»

نشر
الفنانة دينا الشربينى
الفنانة دينا الشربينى ومحمد رمضان

تصدرت الفنانة دينا الشربينى، مؤشرات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، بوستر مسلسلها الجديد "المشوار" بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج محمد ياسين، وتتصدر فيه الفنانة دينا الشربيني البوستر مع الفنان محمد رمضان بمشهد مليء بالابتسامة على وجوههم.

وظهرت الفنانة دينا الشربينى ومحمد رمضان في البوستر لمسلسل المشوار والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، وعلقت قائلة: "جاهزين للمشوار؟#ماهرو#ورد #المشوار#ثقة_في_الله_نجاح".

 

ويجسد محمد رمضان و دينا الشربينى دور زوجين، ويعملان باليومية بإحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس بمدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية "ماهر" الذي يجسده محمد رمضان وزوجته ورد دينا الشربيني مع تتابع الحلقات في إطار اجتماعي مشوق.

منشور مسلسل المشوار

ويشارك الفنان محمد رمضان، بطولة مسلسل المشوار، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم، الفنانة دينا الشربيني، أحمد مجدى، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، سما إبراهيم، محسن منصور وأحمد كمال والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

منشور تسريحة الشعر لدينا الشربينى مع إحدى صديقاتها

وشارك الفنان محمد رمضان، مؤخرًا بطولة مسلسل “موسى”، والذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي 2021، بمشاركة عدد من النجوم من بينهم "الفنانة سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، محمد ريحانة وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان

وشاركت دينا الشربينى، مؤخرًا بفيلم "حامل اللقب" والذي يعرض لها حاليًا بدور العرض السينمائي، بطولة هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، محمد ثروت ومحمد كيلاني، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، وتقدم دينا الشربيني شخصية دكتورة وزوجة هشام ماجد بالعمل الفني.

البوستر الرسمى لمسلسل المشوار

ونشرت الفنانة دينا الشربينى، أمس الأربعاء، في مقطع فيديو طريف لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وظهرت فيه تسخر من نفسها وتحكي معاناة الأمهات قبل دخول شهر رمضان وعيد الأم.

وشاركت دينا الشربينى بمقطع الفيديو وهي تتحدث إلى صديقتها وتروي معاناتها مع اقتراب شهر رمضان وتحضيرها إلى الطعام ومتابعة دراسات الأطفال وهدايا عيد الأم.

وتشارك الفنانة دينا الشربينى جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، مقاطع فيديو بطريقة “التيك توك” والتي تظهر من خلالها في صورة شخصية كوميدية شهيرة في أعمالها المتنوعة على تطبيق التيك توك منذ اشتراكها في التطبيق.

الفنانة دينا الشربينى بمقطع فيديو طريف

وتشارك دينا الشربينى الفنان محمد رمضان وعمرو عبد الجليل، بطولة مسلسل "المشوار" والتي تعتبر بطولة غير مطلقة ولأول مرة منذ 3 سنوات وتظهر بأحداث المسلسل بشخصية "زوجة محمد رمضان" وتدعى ورد. 

ونشرت الفنانة دينا الشربينى، مقطع فيديو جديد لها بصحبة إحدى صديقاتها من خلال صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، وهما يجسدان أحد فيديوهات إيمي تاتو الشهيرة، وتظهران بالفيديو وهما يقومان بتسريحة شعر الفنانة دينا الشربيني، ويقلدان طريقة إيمي التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة.

الفنانة دينا الشربينى

وتفاعل رواد ومتابعي صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام من خلال التعليقات المضحكة على طريقة تجسيدها الفيديو بصحبة صديقتها.

ويصادف اليوم الخميس، عيد ميلاد الفنانة دينا الشربينى والتي تحتفل به في مثل هذا اليوم 17 مارس من كل عام، والمولودة في 17 مارس عام 1986 بمحافظة القاهرة وتبلغ من العمر 36 عامًا، وتخرجت في كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، والتحقت بعدد من ورش التمثيل، منها ورشة الفنانة إيمان يونس لتعليم مخارج الألفاظ بشكل صحيح، وورشة مروة جبريل، وبرعت في تقديم العديد من الأعمال الفنية خلال مشوارها الفني.

الفنان محمد رمضان ودينا الشربينى

وظهرت الفنانة دينا الشربينى، لأول مرة من خلال شاشة التلفاز كمذيعة من خلال برنامج "شبابيك" عام 2006، وبعدها قررت العمل بالتمثيل وشاركت بالعديد من الفرق المسرحية.

وقدمت الفنانة دينا الشربينى، أول أعمالها الدرامية من خلال مسلسل “المواطن أكس” مع الفنان إياد نصار وعمرو يوسف عام 2011، وتوالت أعمالها الفنية ومن بينها، “طرف ثالث، حكايات بنات، موجه حارة، تحت الأرض وزين” وهو مسلسل أردني بمشاركة صبا مبارك وقيس الشيخ.

فيلم حامل اللقب بطولة دينا الشربينى وهشام ماجد

وظهرت دينا الشربينى ولأول مرة في عالم السينما من خلال فيلم “الحفلة” بطولة أحمد عز وروبي وسمير أبو الليل مع أحمد مكى ونيكول سابا.