رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رمضان 2022.. مصطفى شعبان أخصائي اجتماعي وحلال عقد في «دايما عامر»

نشر
مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان وبدء العد التنازلي لقدوم الشهر الكريم، وارتباطه بعرض الأعمال الفنية والدرامية لصناع الأعمال الدرامية في مصر والتي تحقق نسب مشاهدة عالية وينتظرها عموم المصريين وأرجاء الوطن العربي، بحثًا عن المنافسة بين الجميع بهدف إنتاج كل ما هو جديد، يرصد “مستقبل وطن نيوز” في تقريره التالي، تفاصيل المسلسلات المقرر مشاركتها في السباق الرمضاني 2022 من بينها، مسلسل “السر، أحلام سعيدة، ومكتوب عليا ودايما عامر” للفنان مصطفى شعبان.

مسلسل السر رمضان 2022

أكد المخرج محمد حمدي، مخرج مسلسل السر والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022 أن المسلسل تم الانتهاء من تصوير وتجهيز حلقاته عام 2020 وكان من المفترض عرضه موسم 2021 ولكنه تأجل لظروف إنتاجية، أو نتيجة للاتفاقيات الخاصة بالمنتج مع القنوات.

أحداث مسلسل السر رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل "السر" من خلال الاعتماد على عنصر التشويق ومحاولة الفنانة مايا نصرى الزوجة للفنان نضال الشافعي والذي يجسد شخصية رجل الأعمال وشريكه الفنان حسين فهمي وصديقتهم الفنانة وفاء عامر، ومن المقرر عرضه عبر شبكة ومنصة ART على أن تحدد القنوات الناقلة للمسلسل خلال الأيام القليلة القادمة.

أبطال مسلسل السر رمضان 2022

و مسلسل السر من بطولة الفنان حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصرى، محمد جمعه، أحمد حلاوة، أشرف عبد الغفور، محمد سليمان، ألفت عمر، ريم البارودي، عهدي صادق ومجموعة من شباب الفنانين، إنتاج محمد فوزي، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وشارك الفنان حسين فهمي، جمهوره ومتابعيه، بوستر مسلسل السر، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلًا: “انتظروني رمضان 2022.. مسلسل السر”.

المطرب أحمد شيبة بمسلسل السر رمضان 2022

ويشارك المطرب الشعبي أحمد شيبة بمسلسل السر بطولة الفنان حسين فهمي، في تقديم تتر المسلسل بعنوان "اتقل اتكيف"، من كلمات أحمد على موسى، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس.

وحرصت شركة العدل جروب، على طرح بوستر دعائي جديد لمسلسل "أحلام سعيدة" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حصريًا على قناة ON ومنصة Watch It الرقمية، وظهرت الفنانات الأربعة بطلات العمل الفني "يسرا، غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف" على البوستر الخاص بالمسلسل.

قصة مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

وتدور قصة  مسلسل "أحلام سعيدة، في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول دور شخصية فريدة "يسرا، شيرين، غادة عادل ومى كساب بدور شخصية ليلى، وجميعهن سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويًا لخوض العديد من التجارب المهمة في حياتهم  وبدورها تساعدهم على تخطيهن مشاكلهن، بالإضافة لمناقشة العديد من المشكلات التي تهم المرأة المصرية، ومنها بطالة الأزواج، عمل السيدات للإنفاق على الأسرة وفكرة تأخر الزواج ورفض بعض السيدات والفتيات للفكرة بشكل عام.

فريق عمل مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل، بطولة الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى وجيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة مي كساب شخصية ليلى بـمسلسل أحلام سعيدة وهي ربة منزل تعاني من مشكلة عدم الإنجاب، وبدورها تتعرف على فريدة وشيرين وهما يسرا وغادة عادل عن طريق إحدى الطبيبات، وتبدأ الأحداث في التصاعد من خلال مناقشتها بالشكل الاجتماعي الكوميدي.

بطلات مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا وغادة عادل

أبطال مسلسل دايما عامر رمضان 2022

ويشارك الفنان مصطفى شعبان، بمسلسل "دايما عامر" خلال السباق الرمضاني 2022، وحرص الفنان على نشر مجموعة من صور النجوم المشاركين في البطولة من خلال الكشف عن طبيعة العمل والملامح الشخصية للفنانين المشاركين بالعمل.

وتدور أحداث مسلسل دايما عامر  بدخل إحدى المدارس والتي تحمل اسم "رؤية" وتضم في هيئة التدريس الخاصة بها الفنان محمد ثروت، بشخصية “أستاذ فايز مدرس الرياضة، ميرنا نور الدين بشخصية فدوة، مدرسة الموسيقى ويجسد الفنان محمد محمود، شخصية مدرس لغة عربية ويدعى أستاذ شحاته”.

ويجسد الفنان مصطفى شعبان، بطل المسلسل شخصية أستاذ عامر المشرف الاجتماعي، وبدوره يشتهر بجانب زملائه بالمدرسة والمشهور بلقب "حلال العقد".

أبطال عمل مسلسل دايما عامر رمضان 2022

ومسلسل "دايما عامر" كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في البطولة، الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، محمد ثروت وكريم عفيفي، إخراج مجدى الهوارى.

 

ابطال مسلسل دايما عامر

قنوات عرض مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

ومن المقرر أن يعرض  مسلسل "دايما عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان على مدار 30 حلقة وبشكل يومي خلال شهر رمضان عبر قنوات الحياة، ON، وعرض الحلقات المسلسل عبر منصة Watch It الإلكترونية.

ويجرى العمل على تصوير مسلسل "دايما عامر، بعدد من محافظات الجمهورية من بينها القاهرة، البحر الأحمر، الأقصر وأسوان.

الفنان مصطفى شعبان ومحمد جمعة

مسلسل مكتوب عليا بطولة الفنانة أكرم حسنى

ويستعد الفنان أكرم حسنى، للمشاركة في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “مكتوب عليا”.

وقال الفنان أكرم حسنى - خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة ON - إن المسؤولية شيء يخوف وفكرة المسلسل، تضمن كيفية التعامل مع ما هو مكتوب علينا.

وعبر الفنان أكرم حسنى عن سعادته بالعمل مع المخرج خالد الحلفاوى ، متفائلاً به منذ العمل بمسلسل "الوصية" والذي حقق نجاحًا باهرًا.

وحرصت الشركة المنتجة لــمسلسل "مكتوب عليا" على إطلاق حملة دعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك فيها الفنان أكرم حسنى من نشر بوسترات المسلسل بالإعلان عن شخصياتهم بالمسلسل.

حنان سليمان بمسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

وتجسد الفنانة حنان سليمان، شخصية محاسن والدة "جلجل" الفنان أكرم حسنى، والفنانة عزة لبيب بشخصية "روفيدا" خالة أكرم حسني ووالدة أيتن عامر، وضم العمل الفنان إسماعيل فرغلي بشخصية "إحسان قدري" والد أكرم حسني.

حنان سليمان بمسلسل مكتوب عليا

أبطال عمل مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

ومسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، ويشارك البطولة، عدد من النجوم، من بينهم، "عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة وعدد من ضيوف الشرف، تأليف إيهاب بليبل، إنتاج شركة "k media" للمنتج كريم أبو ذكرى وإخراج خالد الحلفاوي.

محمود السيسى مسلسل مكتوب عليا

أحداث مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

وتدور أحداث  مسلسل مكتوب عليّا ، في إطار كوميدي اجتماعي، حيث استيقظ جلال مكتشفًا، كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، فيبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويعرض المسلسل الكوميدي، "مكتوب عليا" وبشكل حصري على قناة dmc.

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى