رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى شعبان يوجه الشكر للرئيس السيسي لدعمه أبطال قادرون باختلاف

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت إذاعة راديو مصر اليوم الخميس، بـ أطفال قادرون باختلاف فى احتفالية خاصة، تكريما لهم لتميزهم.

وفي السياق ذاته، أكدت أميمة شكري رئيس الإدارة المركزية للأخبار والمشرف على إذاعة راديو مصر، أن إذاعة راديو مصر احتفلت بهؤلاء الابطال من ذوى الاحتياجات الخاصة، تكريما لهؤلاء الأبطال  الذين حظو بحب واحترام وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي حرص على مشاركتهم لمدة تجاوزت أكثر من خمس ساعات، في احتفالية  قادرون باختلاف «النسخة الثالثة»، وتزامنت مع الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة لذوي الإعاقة الأسبوع الماضي. 

وأوضحت شكري، أن الاحتفال ضم مجموعة من أبطال قادرون باختلاف حيث استجاب الفنان تامر حسني لطلب رحمة عبر اتصال هاتفي على راديو مصر  كما انفراد راديو مصر بـ عبد الرحمن مصطفى  وقام بقراءة موجز الأخبار  كما تم تكريم أبطال قادرون باختلاف.

وفي السياق ذاته قام راديو مصر بمجموعة من الاتصالات الهاتفية مع عدد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة لبلبة وتامر حسني ومصطفى شعبان، والموسيقار عمر خيرت.

وأعرب الفنان مصطفى شعبان لراديو مصر، عن دعمه  لهؤلاء الأبطال وشكر كل أم صنعت بطل من قادرون باختلاف.

ووجه مصطفى شعبان خلال مداخلة هاتفية براديو مصر الشكر للرئيس  عبدالفتاح السيسي على اهتمام الدولة بهؤلاء الأطفال كما وعد الفنان تامر حسنى ريتاج أحد أبطال قادرون باختلاف من مقابلتها لتحقيق حلمها والتصوير والغناء معها

كما أعرب الفنان تامر حسنى، عن سعادته الكبيرة لمشاركته  لدعم الأبطال من قادرون باختلاف على راديو مصر.