رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لطلاق منة حسين فهمي وأسباب محاولة الانتحار

نشر
منة حسين فهمى
منة حسين فهمى

تصدر اسم منة حسين فهمى ابنة الفنان حسين فهمى و الفنانة ميرفت أمين، قوائم البحث بمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" و مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلانها الإنفصال عن زوجها، بعد فترة زواج استمرت لفترة قصيرة، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وتصدرت  منة حسين فهمى ، وابنة الفنانة ميرفت أمين، ترند جوجل، بعد، قيامها بالرد على أسئلة متابعيها حول الأسباب التي دفعتها للطلاق من زوجها، وبسببها تصدرت مؤشرات البحث.

وأجابت منة حسين فهمى ، حول سؤال أحد المتابعين لها، هو أنتى منفصلة ولا متجوزة؟ قائلة "مطلقة..الحمدلله".

وردت منة حسين فهمى على سؤال حول "الطرف الثانى لسة محذفش صورك.. هل معنى ده أنه لسه في أمل ترجعوا لبعض؟، قائلة "مفيش أي أمل على الإطلاق.. لكننى أتمنى له كل الخير.

وكشفت منة حسين فهمى عن علاقتها بشهد رمزى زوجة الفنان أحمد فهمى السابقة، حيث أكدت أنها جيدة للغاية كما هي علاقتها بالفنانة هنا الزاهد الزوجة الحالية للفنان أحمد فهمى، مشيرة إلى أن تواجدها بقائمة أصدقاء هنا أمر طبيعى كونها من أصدقائها وشهد أحد أفراد عائلتها، ووصفت الفنانة هنا الزاهد بكونها كيوت أكتر مما تظهر عليه في الحياة الفنية، وأحلى البنات اللى شفتها بجد.

منة حسين فهمى وميرفت أمين واسرة الفنانة دلال عبد العزيز

وردت منة حسين فهمى ، عن سؤال أحد المتابعين لها، حول محاولتها التخلص من حياتها في سن الـ 24 عاماً، لتؤكد صحة الأمر وأنها كانت قد اتخذت القرار بشكل رسمي، خلال هذا السن.

وأكدت منة حسين فهمى ، أنها لا تعرف طريق التمثيل، ولا تملك الجرأة في خوض التجربة، رداً على سؤال أحد المتابعين لها بعدم دخولها مجال التمثيل؟.

وتعتبر منة حسين فهمى ، هي الإبنة الوحيدة للفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمى، وتبلغ من العمر 36 عاماً، حيث ولدت عام 1982.

وتزوجت منة حسين فهمى من الفنان شريف رمزى بعد قصة حب ، انتهت بالزواج عام 2008.

وانفصلت منة حسين فهمى عام 2011، عن الفنان شريف رمزى بعد 3 سنوات من الزواج.

أسرة الفنانة منة حسين فهمى

وتزوجت منة حسين فهمى  الزيجة الثانية من الفنان أحمد فهمى، وأثار خبر زواجهم ضجة كبيرة، حيث أن أحمد فهمى هو زوج شقيقة طليق منة شريف رمزى.

وانفصلت عن الفنان أحمد فهمى في سرية تامة وأعلن أحمد فهمى الخبر بهدوء.

وتزوجت من المحامى الشهير طارق جميل سعد، والتي أعلن أنها حب عمره منذ أكثر من 20 عاماً.

وتحرص منة حسين فهمى على عدم الظهور في وسائل الإعلام ، ويقتصر تواصلها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتلقت منة حسين فهمى ، عدد من العروض للمشاركة في الأفلام السينمائية، عندما كانت بالمدرسة، من بينها المشاركة في فيلم أيام السادات عام 2001، بطولة الفنان الراحل أحمد زكى، لكنها رفضت، بسبب عدم حبها للتمثيل والفن وليس لديها الموهبة الفنية.

منة حسين فهمى وزوجها طارق جميل سعد

وأشارت منة حسين فهمى ، أنها غير مرتبطة عاطفياً في الوقت الحالي، وانفصلت عن زوجها موخراً ولا أمل في عودتها. وتمنت أن ترى أمها الفنانة ميرفت أمين سعيدة، رداً على سؤال أحد المتابعين لها.

و منة حسين فهمى ، هي إبنة الفنان حسين فهمى من الفنانة ميرفت أمين، بعد ارتباط لفترة طويلة، نتج عنه منة وتعاونت معه بأكثر من عمل فنى، أشهرها "حافية على جسر الذهب، آسفة أرفض الطلاق، الدموع الساخنة، نغم في حياتى، مكالمة بعد منتصف الليل والحب قبل الخبز أحيانا وغيرها من الأعمال الفنية المختلفة.

وعبرت منة حسين فهمى ، على أنها مغرمة بحبها للحيوانات، من خلال ظهروها بصحبة كلب، بعد نشرها صورة لها مرتدية ملابس كاجوال.

منة حسين فهمى والكلب
عاجل