رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول ظهور لـ غادة عادل بعد وعكتها الصحية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهرت الفنانة غادة عادل داخل لوكيشن تصوير مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا، أمس الخميس، استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2022.

ويعد هذا أول ظهور لغادة عادل بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية وسافرت للندن للاطمئنان على حالتها.

ففي احتفال شركة العدل جروب أمس بعيد ميلاد يسرا، من خلال فيديو قدم فيه أبطال مسلسل "أحلام سعيدة"، رسائل تهنئة لها داخل لوكشين التصوير ظهرت غادة عادل في الفيديو.

وقالت الفنانة غادة عادل في رسالتها ليسرا: "أحلى وأجمل وأجدع وأطيب قلب، جوا ومن برا واحد، كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى حاجة في حياتنا السنة دي، وكل أحلامي السعيدة بتتحقق معاكي".

وكانت غادة عادل كشفت تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وقالت في تصريحات لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا".

وعن حالتها الصحية قالت: "كان عندي تسمم في الدم، وجالي التهاب في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم".

وأضافت: "أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بدعاء الناس، ومكنتش أعرف أن الناس بتحبني".

وبسؤالها عن رد فعل طليقها المخرج مجدي الهواري بعد وعكتها الصحية، أجابت غادة عادل: "مجدي قلب الدنيا عليا أما عرف إني تعبانة".

يذكر أن غادة عادل تشارك في رمضان 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة".

ومسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب ونبيل نور الدين وشيماء سيف ونور محمود، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

ويحكي المسلسل عن 3 صديقات علاقاتهن غريبة كل واحدة منهن شخصيتها مختلفة عن الأخرى ونرى من خلال الأحداث مدى الصداقة بينهن.

عاجل