رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مشاركة الفنانة أنغام في حفل الإسكندرية ومسلسل «فاتن أمل حربي»

نشر
الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

تصدر اسم المطربة الكبيرة أنغام ، ترند جوجل بمحرك البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد مشاركتها أمس جمهورها ومتابعيها،  كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها أثناء مشاركتها مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام من خلال مشاركتها فى برنامج الدوم  منذ عدة أيام ضمن لجنة تحكيم مرحلة النصف النهائي، وكتبت على منشورها عبر إنستجرام قائلة "سعيدة جداً بالمواهب الجديدة اللى قابلتها وإن شاء الله يقدروا يحققوا كل النجاحات اللى يستحقوها.. وانتظروني فى حلقة النهاردة فى مرحلة النصف نهائي من برنامج الدوم مع لجنة التحكيم يسري نصر الله وهند صبرى".

ويواصل برنامج الدوم ، أكبر برنامج لاكتشاف المواهب، عرض حلقة جديدة من فعاليات المسابقات، والمذاع عبر شاشة  قناة ON .

وبدأ برنامج الدوم ، من خلال  20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، تم اختيار 200 متسابق فقط دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم برنامج الدوم.

ويتميز برنامج الدوم  بأنه أول برنامج فى الشرق الأوسط ، يهتم باكتشاف المواهب فى أكثر من مجال، "التمثيل، الغناء وتقديم البرامج فى الشرق الأوسط فى موسمه الأول.

أنغام وهند صبرى والمخرج يسرى نصر الله

ويعتبر برنامج الدوم من إنتاج " شركة "ميديا هب سعدى - جوهر" بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويهدف إلى احتضان جميع المواهب الشابة من سن 16 إلى 28 عاماً، بهدف منح فرصة للظهور للنور وكسر العوائق والصعوبات التى واجههوها، كونها بوابة تلك المواهب من أجل العبور للشهرة والنجاح.

وقدمت الفنانة أنغام ، أغنية "حالة خاصة جدًا" على مسرح "الدوم" فى ثاني أيام نصف نهائى برنامج اكتشاف المواهب.

وتشارك الفنانة أنغام  فى لجنة تحكيم نصف نهائيات البرنامج، رفقة الفنانة هند صبري، والمخرج يسري نصر الله.

انغام سعيدة بمشاركتها برنامج الدوم

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وشارك فى فئة الغناء، كلا من الفنان حميد الشاعرى، و الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما فى فئة البرامج ضمت لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

وحرصت المطربة أنغام على توجيه اللوم للمتسابقة "لمياء سامى" ضمن موهبتها فى مجال تقديم البرامج فى حلقة برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الشابة. 

وعلقت المطربة أنغام ، قائلة أن المتسابقة لا تأخذ الموضوع على محمل الجد مشيرة إلى أن أدائها يغلب عليه التمثيل، وقالت هند صبرى، وجهك به قبول ولكن يجب الاهتمام بشكل أكبر وأضاف المخرج يسرى نصر الله، أتمنى أن أشاهدك مذيعة ولكن يجب التدريب بشكل جيد. 

وشارك فى لجنة تحكيم المواهب الفنانة أنغام ، هند صبرى والمخرج يسرى نصر الله. 

الفنانة هند صبرى وأنغام

ويذاع برنامج الدوم ، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع تمام الساعة 10 مساء عبر قناة OnE لاكتشاف المواهب الشابة من جميع محافظات مصر في مجال تقديم البرامج والغناء والتمثيل.

وشاركت الفنانة أنغام ، جمهورها، أغنية "نفضل نرقص" على مسرح برنامج الدوم، بعد تواجدها في لجنة تحكيم مرحلة نصف نهائي البرنامج، و أغنية "نفضل نرقص" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وعبّرت الفنانة هند صبرى ، عن سعادتها بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى المرحلة النصف نهاية من برنامج الدوم، وقدمت الشكر لمواهب البرنامج وتوقعت أن يكون لهم مستقبل كبير بعالم الفن.

وكتبت هند صبرى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة "سعدت جدا بمشاركتى كعضو لجنة تحكيم فى المرحلة النصف نهاية من برنامج الدوم مع المخرج الكبير يسرى نصر الله والفنانة أنغام.. فرحت بكل المواهب اللى شفناهم سواء اللى وصلوا لمرحلة النهائيات أو اللى غادروا، حقيقى كلهم هيبقى لهم مستقبل كبير قريباً جداً إن شاء الله".

و حرصت الفنانة هند صبرى على منح المطربة، أنغام لقب "الست أنغام"، طوال الحلقة في إشارة لطيفة ومداعبة خفيفة خاصة وانه غير متداول بعد وفاة السيدة أم كلثوم والتي اشتهرت بلقب الست.

و طرحت المطربة الشابة عبيدة أمير، أولى أغانيها بعنوان "مفيش واحدة" من كلمات تامر أبو العلا، ألحان محمدى وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وكانت المطربة عبيدة امير، قد شاركت الفنانة أنغام في طفولتها في إحدى أغانيها، إضافة لكونها من عائلة فنية كبيرة، والدها الموسيقار الكبير أمير عبد المجيد وهو صاحب الفضل عليها في اكتشاف موهبتها منذ سن مبكر.

وقالت المطربة عبيدة أمير، إن والدها كان يرفض دخولها عالم الغناء، مرددة:"بابا وافق على مضض لإن العرق الصعيدي معانا طول الوقت، وأكثر الأعمال التى قام والدى بتلحينها، عبارة عن "دينية وأدعية لشهر رمضان إضافة لبعض الأغاني التي غنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب".

وأضافت المطربة عبيدة أمير، أنها لم تدرس أى مجال له علاقة بالموسيقى وتخرجت من كل كلية إعلام، وكشفت علاقتها بالفنانة أنغام قائلة، أنا متربية في حضنها ومش عايزة أكبرها".

وتستعد  الفنانة أنغام لإحياء حفلاً غنائياً يوم 24 من شهر مارس الجاري بمدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تقدم من خلاله باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة و التى يحبها جمهورها  ويتفاعل معها.

ومن المتوقع أن تشارك الفنانة أنغام ، غناء تتر مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة الفنانة نيللى كريم والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل وبشكل حصري على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية.

عاجل