رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس مشاركة الفنان ماجد المصرى في مسلسلي «ملف سرى» و«توبة»

نشر
الفنان ماجد المصرى
الفنان ماجد المصرى

شارك الفنان ماجد المصرى ، جمهوره ومتابعيه منذ عدة أيام مجموعة له من مسلسله الدرامى الجديد مسلسل ملف سرى والمقرر عرضه بالموسم الرمضانى المقبل، عبر شاشة قنوات cbc، dmc، الحياة و منصة "Watch it" الرقمية، ويجسد خلال أحداث العمل الدرامى، شخصية "يوسف المالكى" والتى من المتوقع أن تكون بمثابة مفاجأة للجمهور خلال شهر رمضان المبارك.

وحرص الفنان ماجد المصرى ، على نشر مجموعة من الصور له من كواليس مسلسله الجديد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، مرتدياً بدلة أنيقة ويدخن السيجار، وعلق قائلاً، "من مسلسل ملف سرى.. إن شاء الله رمضان 2022".

مسلسل ملف سرى 

ومسلسل ملف سرى ، من بطولة " الفنان ماجد المصرى ، هانى سلامة، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسى.

مسلسل ملف سرى بطولة ماجد المصرى

احداث مسلسل ملف سرى 

وتدور أحداث مسلسل "ملف سرى" والمقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2022، حول إنتشار عمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال المتمثلة فى عائلة "المالكى" و الذى كان لهم تعاملات اقتصادية كبيرة داخل السوق المصرى من حيث تعدد الشركات والمصانع الكبرى والمعروف عن هذه العائلة النزاهة والأمانة، لكن تم كشفهم عن طريق بعض الرجال الشرفاء ليقعوا تحت يد المستشار يحيى عز الدين، القاضى الذى يعتبر مثال للنزاهة والشرف.

 ويتصدى المستشار يحيى عز الدين لهم ويرفض كل سبل الابتزاز، ويهددونه بأهله حتى يتم قتل خطيبته فى ظروف غامضة مع أحد أفراد العائلة خارج مصر، مما يجعله يقرر أن يقضى على أسطورة عائلة المالكى الفاسدة ولكن أثناء هذه الرحلة يلتقى بمريم المالكى ابنة هارون المالكى وتبدأ رحلتهم سويا لمحاربة الفساد وإظهار الحقائق.

مسلسل ملف سرى بطولة ماجد المصرى
مسلسل ملف سرى بطولة ماجد المصرى

مسلسل توبة 

كما يشارك  الفنان ماجد المصرى ، فى بطولة مسلسل " توبة " مع الفنان عمرو سعد، و المقرر عرضه في الموسم الرمضانى المقبل 2022، وبدوره أكد أن المسلسل يختلف للغاية عما كان في السابق وتسير أحداثه في سياق شعبى.

وأضاف الفنان ماجد المصرى ، خلال اتصال تليفونى أمس الجمعة، عبر برنامج " كلام الناس " والذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة mbc  مصر، قائلاً، " الناس هتشوف حاجة مختلفة، وأكيد هيسعدوا بيها ".

أحداث مسلسل توبة

وأشار إلى أن أحداث مسلسل توبة ، تتضمن مباراة حامية بين الأطراف الرئيسية، قائلاً، "هيحصل مباريات وأحداث كتيرة ومتشابكة، والمسلسل مشوق جدًا، ومواكب لأحداث تحدث في الشارع المصري، وإن شاء الله يعجب الناس ".

مسلسل توبة بطولة عمرو سعيد وماجد المصرى

وأضاف أن دوره بالمسلسل يختلف شكلا وموضوعاً عما قدمه في السابق بما فيهم " طريقة الكلام وتون الصوت والتركيبة، أول مرة فى حياتى ألعب الشخصية دى، وكنت مبسوط ومستمتع فى التصوير ".

وحرص الفنان ماجد المصرى ، على الترويج لمسلسله الجديد " توبه " والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل 2022، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، ومن المقرر عرض مسلسل " توبة " على منصة شاهد.

عيد ميلاده 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عدة تقارير تفيد احتفال الفنان ماجد المصرى بعيد ميلاده اليوم السبت 19 مارس والمولود في 19 مارس 1963 ويبلغ من العمر 59 عاماً.

وولد الفنان فى محافظة الإسكندرية، وتلقى دروساً في الرقص والغناء أثناء دراسته بالمدرسة والتي ساعدته في بداياته الفنية، وتخرج من كلية الشريعة – جامعة الأزهر، واتجه بعدها للغناء بالمهرجانات والنوادى الليلية واستقر به الحال في مجال التمثيل.

وكان للمخرج حسام الدين مصطفى دوراَ في اكتشافه وتقديمه للعمل السينمائى من خلال فيلم " الجاسوسة حكمت فهمى" عام 1994 بطولة نادية الجندى، وتخلى عن الغناء مقابل التمثيل وقدم أدواراً ثانوية في أفلام "المرأة والساطور، سارق الفرح وتفاحة.

وقدم الفنان ماجد المصرى العديد من الأعمال الدرامية من بينها، مسلسل "التوأم" بطولة الفنانة ليلى علوى عام 1997 والذى حقق نجاحاً كبيراً.

وشارك الفنان ماجد المصرى بالعديد من الاعمال السينمائية، من بينها، "قشر البندق، الكلام فى الممنوع، زنقة الستات، لماضـة، ست الستات، فرقة بنات وبس، امرأة وخمسة رجال، هروب المومياء، إتفرج يا سلام، كلمنى شكرا، تلك الأيام، أشغال شاقة، عقدة الخواجة، كارما و البدلة ".

 

فيلم الكهف

وشارك  فيلم "الكهف" بطولة الفنان ماجد المصرى ، خالد سرحان، محمود عبد المغنى، مى سليم، ميدو عادل و عايدة رياض وكوكبة من الفنانين، تأليف سامح سر الختم، و إخراج أمير شوقى.
وعرض فيلم " الكهف " عام 2018 بدور العرض السينمائى، والذى دارت احداثه فى إطار إنسانى حول تعامل البشر فى حياتهم وحول الظروف التى تواجههم، فضلاً عن دور الصداقة وتأثيرها فى مواجهة هذه الظروف، حيث عرض أحداث الفيلم مفهوم الصداقة الحقيقى وقيمة روابطها من خلال حارة شعبية.

أعماله الدرامية

وقدم الفنان ماجد المصرى العديد من الأعمال الدرامية المختلفة من بينها، "أحلام العصافير، خيال الظل، التوأم، لدواعى أمنية، قصة حب، الخانكة، قلب امرأه، الطوفان، زلزال، وقدم البطولة المطلقة خلال، الاعمال الدرامية التالية، " بحر والوجه الآخر " وظهر كضيف شرف فى مسلسل الاختيار.

ماجد المصرى وأمير كرارة من مسلسل الاختيار

زيجاته

و تزوج الفنان ماجد المصرى مرتين، الأولى في بداية مشواره من الفنانة منى إش إش اينة الملحن حسن إش إش، وقدما معاً فرقة غنائية تحت اسم ماجد ومنى وانفصلا بعد انجاب ولد وبنت، وتزوج ماجد المصرى بعدها بعدة أعوام من "رانيا أبو النصر" وهى من خارج الوسط الفنى وأنجبا ولد وابنة أيضا.

أسرة الفنان ماجد المصرى

واحتفل الفنان ماجد المصرى مؤخراً بعقد قرآن وحفل زفاف نجلته "ماهيتاب" وكشف ماجد المصرى، خلال برنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC، قائلاً، "من نعم ربنا على البني آدم أنه بيعيش فترة شبابه ثم فترات من المسؤولية والزواج ويشعر بالأبوة ويشعر أن ابنته التى يرعاها.. تأخذ منه مرة واحدة "بشكل مفاجئ ".

وأردف قائلاً، " ولا أريد من زوج ابنتى إلا أن يهتم بها، وهى مشاعر يعيشها أى أب، وكانت دموعى دموع الفرح وماهيتاب صاحبتى أوى، وكلانا برج الحمل، ونحن قريبين من بعضنا جدًا ".

زواج نجلة الفنان ماجد المصرى 

وأشار ماجد المصرى ، إلى أن زوج ابنته شاب مُكافح جدًا ويملك شركة،  وأن بحترمه لانه مكافح وكنت كل  ما أحلم به في زوج بنتى أن يكون رجلاً وليس لدى متطلبات أخرى.

عاجل