رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكبير أوي 6.. كل ما تريد معرفته عن موعد العرض وأبطاله

نشر
الفنان أحمد مكى من
الفنان أحمد مكى من مسلسل الكبير اوى

تصدر مسلسل الكبير أوى الجزء السادس ، قائمة الأكثر بحثاً على موقع البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعى بعد كشف الفنان هشام إسماعيل موعد إستئناف تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوى، بعد توقفه بسبب إصابة الفنان أحمد مكى والمخرج أحمد الجندى وعدد من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد  كوفيد 19.

ومن المقرر استئناف تصوير مسلسل الكبير أوى الجزء السادس اعتباراً من اليوم السبت الموافق 22 يناير، للمشاركة فى السباق الدرامى رمضان 2022.


موعد عرض الكبير الجزء 6

ومن المقرر أن يعرض  مسلسل الكبير أوى الجزء السادس ، من حيث انتهى الجزء الخامس بظهور شقيق أحمد مكى السودانى.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوى بالجزء السادس، حول قيام أحمد مكى بالبحث عن عروسة، لتربى أبنائه ليقع الاختيار على رحمة أحمد، يحدث بينها وبين أبناء الكبير عدة أدوار كوميدية.

الفنان أحمد مكى ودنيا سمير غانم من مسلسل الكبير أوى

أبطال مسلسل الكبير أوي جزء 6

ويشارك ببطولة  مسلسل الكبير أوى الجزء السادس ، والمقرر عرضه فى الموسم الدرامى رمضان المقبل، الفنان أحمد مكى، رحمة أحمد "بديلة دنيا سمير غانم"، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام وبيومى فؤاد وكوكبة من نجوم الفن كضيوف شرف من بينهم نجم مسرح مصر، الفنان حمدى المرغنى ، تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى.

ويشهد مسلسل الكبير أوى الجزء السادس، العديد من المفاجأت والتى تحمل في طياتها الكثير والكثير حيث وجود الفنانة رحمة أحمد، البديل بدور "هدية" زوجة الكبير والتى جسدتها فى الأجزاء السابقة الفنانة دنيا سمير غانم،  وستعمل رحمة أحمد على تقديم دور هدية زوجة الكبير من خلال بطولة  كوميدية لشخصية كوميدية مفاجأة داخل "دوار الكبير"، خاصة وأن العمل قد بدأ تصويره منذ حوالى 6 أشهر.

مسلسل الكبير أوى الجزء الرابع

فريق عمل الكبير أوي جزء 6

واستقر المخرج أحمد الجندى، على ثبات التكوين الأساسى لفريق العمل، وبنسبة كبيرة هو طاقم العمل الخاص بالأجزاء السابقة، حيث يقدم النجم أحمد مكى شخصياته الثلاث الشهيرة "الكبير،جونى وحزلقوم" بينما يتواجد حسين أبوالحجاج فى دور "أشرف" بشكل مختلف، و يقدم الفنان محمد سلام شخصية "هجرس" وهشام إسماعيل في دور فزاع، والدكتور ربيع" بتوقيع الفنان بيومى فؤاد.

وقال المخرج أحمد الجندى، إنه من أهم الشخصيات المشاركة بالجزء السادس "شخصية العترة" نجل الكبير بعد أن أصبح شاباً يصول ويجول مع والده الكبير، وسيقدم شخصيته فنان كوميدى شاب، على أن ينضم الفنان محمد أوتاكا للعمل معه فى دوراً هاماً.

ومن المقرر أن يشارك عدد من ضيوف الشرف، على أن يتواجد كل حلقتين من العمل ضيف أو ضيفى شرف من النجوم، أصحاب الكوميديا رغبة منهم فى إضافه البهجة والخروج عن الرتابة فى مناقشة وعرض الحلقات.

سبب تأجيل تصوير الكبير أوي جزء 6

ويعود استكمال تصوير مسلسل الكبير أوى الجزء السادس ، بعد مواجهة عديد من التأجيلات من بينها موعد بدء تصوير المسلسل وتوقفه بسبب إعلان الفنان أحمد مكى إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتداول الاخبار عن إصابة عدد كبير من طاقم العامل أثناء التصوير، فضلا عن مواجهة العمل الاحتمالية للخروج من السباق الرمضانى لصعوبة الانتهاء من التصوير والمكساج والمونتاج بسبب الإصابات المتجددة لعناصر فريق العمل.

مسلسل الكبير أوى بطولة الفنان أحمد مكى

و حقق مسلسل الكبير أوى ، خلال أجزائه السابقة نجاحاً كبيراً، حيث بدأ العمل به فى عام 2010، وحقق فريق العمل نجاحاً كبيراً خلال عرض أول أربع أجزاء من المسلسل، ونجحوا فى إنتاج جزءً جديداً لكنه لم يحقق النجاح الكبير كمثل الأجزاء السابقة، ويعتبر مسلسل الكبيرأوى الجزء السادس، مشروع تم تأجيله لمدة عامين.

ونظراً لتعدد التأجيلات لـ مسلسل الكبير اوى الجزء السادس، لم يتم طرح برومو المسلسل، ويحاول عشاق المسلسل المتابعة من خلال البحث عن أخبار حوله، فضلا عن نشر الفنانة ليلى عز العرب فيديو من مكان التصوير ما يعرف بالمزاريطة فى أحداث المسلسل، وتشارك جمهورها مواقع التصوير.

عدد حلقات مسلسل الكبير أوي جزء 6

وأعلن الفنان حسين محمد حسن، وشهرته حسين أبوحجاج، بدء تصوير حلقات الجزء السادس من المسلسل الكوميدى، والذى تدور احداثه ضمن 30 حلقة وسوف يذاع خلال شهر رمضان المقبل، وتم تصوير المسلسل في عدة أماكن مختلفة بمشاركة نفس طاقم العم للأجزاء السابقة مع الاستعانة بالفنانة  رحمة أحمد بدور "هدية" زوجة الفنان احمد مكى بدور الكبير والبديلة للفنانة دنيا سمير غانم والتي جسدت شخصية زوجة الكبير على مدار الأجزاء السابقة.

وقدم الفنان أحمد مكى، شخصية الضابط يوسف الرفاعى زميل الفنان كريم عبد العزيز بدور "زكريا"، بمسلسل الاختيار 2 والذى عرض بالسباق الرمضانى الماضى 2021، بطولة إياد نصار، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، كريم عبد العزيز، أحمد مكى، ماجد الكدوانى، أحمد حلاوة، هادى الجيار، بشرى، سلوى عثمان، ليلى عز العرب وأحمد سعيد عبد الغنى، والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان أحمد مكى

ويستعد الفنان أحمد مكى للمشاركة على بطولة فيلم سينمائى جديد، بعد فترة غياب طويلة عن الجمهور منذ فيلم سمير أبو النيل والذى عرض فى عام 2013.

أحمد مكى من فيلم سمير أبو النيل

ويبدأ "الفنان أحمد مكى" التحضيرات للفيلم الجديد عقب الانتهاء من كتابة السيناريو، خاصة وأنه يشرف على كتابة السيناريو بنفسه ومن المنتظر عقد جلسات عمل لاختيار الابطال، وتحديد موعد بداية التصوير.

والفنان أحمد مكى، هو ممثل و مغنى راب و كاتب و مخرج مصرى ولد عام 1978 فى منطقة وهران بالجزائر، والده جزائرى ووالدته مصرية و لديه 4 من الاشقاء ولدين و بنتين، و هو الخامس و اخته الفنانة ايناس مكى و اخواته طارق، عزة، عبد العزيز مكى بعيداً عن مجال الفن .

أحمد مكي الكبير أوي جزء 6

ودرس الفنان أحمد مكى فى معهد السينما قسم الاخراج و قام بإخراج عدد من الافلام القصيرة ، عام 2001 كان اول ظهور له على الشاشة من خلال فيلم ابن عز بدور ثانوى و صغير بطولة الفنان الراحل علاء ولى الدين.

و شارك الفنان أحمد مكى فى نفس العام فى الحلقة 15 من المسلسل الكوميدى شباب أون لاين 2 عام 2004.

وشارك أحمد مكى بدور سائق العصابة في فيلم تيتو، للنجم احمد السقا و عمرو واكد.

و قدم الفنان أحمد مكى، الفيلم القصير مخرجين آخر زمن، و بعدها ظهر فى مسلسل تامر و شوقية بدور هيثم دبور عام 2005 .

زوجة الفنان أحمد مكى

وفى عام 2007، شارك الفنان أحمد مكى بدوره فى الجزء الثانى من مسلسل تامر وشوقية، مرجان أحمد مرجان مع الفنان القدير عادل إمام، أحمد السعدنى، ميرفت أمين وبسمة والذى يعتبر بمثابة انطلاقته الحقيقية فى مشواره الفني.

وكانت أول بطولة سينمائية له من خلال الفيلم الكوميدى "H دبووور" بطولة الفنان الراحل حسن حسنى، واستطاع تحقيق نجاحات و إيرادات كبيرة من خلال شباك التذاكر، وأصبح نجم سينمائى للقيام بالبطولة المطلقة لافلامه 

والفنان أحمد مكى متزوج من سيدة أعمال ناجحة ولديه طفل اسمه ادهم، ويفضل الابتعاد بحياته الشخصية عن الإعلام والتصوير.

عاجل