رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد أزمة الجونة.. وصلة رقص وغناء لـ حسن أبو الروس مع دينا الشربيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتشر عبر مواقع التواصل فيديو للنجمة دينا الشربيني وهي تغني "فلتت مني" مع الفنان حسن أبوالروس.

ونشر أبو الروس الفيديو -عبر حسابه بتطبيق Instagram- وعلق كاتبا: "فلتت مننا خالص امبارح".

 

وتداولت أنباء عن وجود أزمة في الجونة بين الفنان حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني على هامش فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان.

وكانت تفاصيل  الأزمة التي نشبت بينهما في الجونة بعد أن ظهرا سويا في كليب "فلتت مني" كالتالي

 ألح حسن أبو الروس على دينا الشربيني للظهور معه في كليب "فلتت مني".

من جهتها وافقت دينا الشربيني على المشاركة في الكليب لأن شركة مزيكا هي المسؤولة عن إنتاج الكليب وكانت ترغب في طرحها على هامش مهرجان الجونة.

ومع انطلاق المهرجان ظهرت دينا الشربيني مع حسن أبو الروس على الريد كاربت لكن الأولى أغضبها وجود حسن بجانبها طول الوقت في محاولة للترويج للكليب معها.


وكان المسؤولون عن الأغنية نظموا "ميديا داي" للقنوات للتصوير مع دينا الشربيني وحسن أبوالروس للحديث عن الكليب.

فيما كان يرغب حسن أبو الروس في الظهور مع دينا الشربيني سويا في اللقاء للحديث عن الأغنية، لكن رفضت دينا الظهور في لقاءات تلفزيونية حتى لا تتعرض لأسئلة شخصية.

وفي يوم الميديا داي الخاص بالكليب حضر حسن أبو الروس، وغابت دينا الشربيني التي أغلقت هاتفها وذهبت في رحلة بحرية بالجونة، الأمر الذي تسبب في انفعال حسن أبو الروس ورفض التسجيل مع القنوات فيما تعمدت دينا الشربيني عدم الظهور على الريد كاربت والاختفاء عن معظم الفعاليات وتقضي معظم وقتها بالجونة على متن يخت بصحبة المقربيين منها في البحر.

أغنية "فلتت مني" تم تصويرها في الجونة، وتعكس أجواء من البهجة والمرح والرقص، حيث ظهر حسن أبو الروس بإطلالاته غير التقليدية وشهد الكليب ظهور دينا بالزي البدوي الأنيق وإطلالتها الجريئة.

عاجل