رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم 11-11.. كل ما تريد معرفته عن الأبطال وموعد عرضه

نشر
فيلم 11-11 بطولة
فيلم 11-11 بطولة إياد نصار وغادة عادل

تصدر اسم  فيلم 11-11  ترند جوجل، بمحرك البحث الأشهر عالمياً "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد عرضه في أكثر من 50 دور عرض سينمائى بالقاهرة وعدد من محافظات الجمهورية، ليتنافس مع غيرها من الأفلام المعروضة حالياً من بينهم "فيلم تماسيح النيل بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، فيلم لعبة شيطان بطولة باسم سمرة ومحمد عز، فيلم حامل اللقب بطولة  دينا الشربيني وهشام ماجد، فيلم مهمة مش مهمة، بطولة بيومي فؤاد وهالة فاخر والمقرر عرضه اليوم الخميس بدور العرض السينمائي و فيلم معالي ماما، بطولة بشرى، محمود الليثي وشيماء سيف والمقرر عرضه يوم 9 فبراير الجاري.

 

العرض الخاص لفيلم 11-11

ويرصد مستقبل وطن نيوز، من خلال السطور التالية أبرز المعلومات حول العمل السينمائى: والتي تتمثل فيما يلى:

قصة فيلم 11-11

تدور أحداث  فيلم 11- 11 " فى إطار من التشويق والإثارة، بحيث يقع الحدث الرئيسي في الساعة 11 و11 دقيقة، من خلال مشكلة كبيرة تؤدى إلى تورط عدد من الأشخاص معه دون قصد منه، وتتوالى الأحداث في إطار الغموض والإثارة بحيث يفقد ابنه بالعمل الدرامي المشوق.

وتدور قصة الفيلم حول "سعيد" المحامي، الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار ، من خلال لقاء يجمعه بالفنانة غادة عادل ومحمد الشرنوبي ومعتز هشام، حيث تخرج رصاصة طائشة من مسدس "سعيد" لتصيب أحد الثلاثة الآخرين، فيتورط في مشكلة كبيرة ويتورط معه أشخاص آخرون لتشتعل الأحداث.

وتتناول قصة  فيلم 11-11 ، أربعة شخصيات مختلفة تجمعهم الصدفة فى مكان واحد في إطار من التشويق والغموض، من خلال مرورهم بأزمات اجتماعية وشخصية، ويلعب إياد نصار دور محامي يخون زوجته الفنانة إنجي المقدم بالفيلم ونتيجة لخلافتهم يتعرض ابنهم للأذى، بينما يختلف محمد الشرنوبي مع زوجته بسبب والدته، وغادة عادل مع زوجها بسبب مشاكل تافهة، ويجسد معتز هشام شخصية شاب طموح يحب فتاة ويتمسك بمساعدة والده في عمله الشاق "بائع بالكشك" رغم انشغاله بالدراسة الجامعية.

العرض الخاص لفيلم 11-11
العرض الخاص لفيلم 11-11

أبطال فيلم 11-11

ويشارك الفنان إياد نصار بطولة   فيلم 11-11، إلى جانب عدد من النجوم من بينهم غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، عمر الشناوي، انجي المقدم، تأليف ياسر عبد الباسط وإنتاج أيمن نجيب، وإخراج كريم أبوزيد.

وحرصت الفنانة مريم الخشت، على تهنئة أصدقائها من الفنانين المشاركين بالعمل ومن بينهم، الفنان محمد الشرنوبى، محمود يسرى والمخرج كريم أبو زيد، من خلال حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام قائلة، "مبروك حبايبي على فيلم مختلف جدا".

ويعتبر  فيلم 11-11 ،  باكورة إنتاج سينمائى لشركة سيلفر جرين، بعد تجربة إنتاج تليفزيونية من خلال "مسلسل أنصاف مجانين"، بطولة أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محمد عبدالعظيم، رامي الطمباري، معالجة درامية وسيناريو الكاتبة والسيناريست نجلاء الحدينى، تطوير ورشة سرد لمريم نعوم وإخراج عمر رشدي.

وطرحت شركة سيلفر جرين، مؤخراً الإعلان والأفيش الرسمى للفيلم، وأعلنت تاريخ عرضه بدور العرض السينمائى المختلفة.

وشارك الفنان محمد الشرنوبى، جمهوره ومتابعيه، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال نشر مجموعة صور جديدة أثناء حضوره العرض الخاص للفيلم.

العرض الخاص لفيلم 11-11
العرض الخاص لفيلم 11-11
العرض الخاص لفيلم 11-11

أماكن عرض فيلم 11-11

حرص عدد من صناع  فيلم 11-11 على حضور العرض الخاص للفيلم بسينما جالاكسى بكايرو فستفيال سيتي مول بالتجمع الخامس وسط غياب الفنان إياد نصار، غادة عادل وإنجى المقدم، أبطال الفيلم لإرتباطهما بتصوير أعمال أخرى.

وحرص على الحضور، عدد من نجوم العمل الفني من بينهم، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، منتج ومخرج الفيلم، هند عبد الحليم عمر الشناوي، والشاب الصاعد معتز هشام. 

إياد نصار يروج لفيلم 11-11

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على دعم زملائهم وحضور العرض الخاص بالفيلم، من بينهم الفنانة بسمة بعد تعافيها من فيروس كورونا، محمد إبراهيم يسري، مريم الخشت و تامر نبيل. 

وحضر الفنان عمر الشناوى رفقة زوجته وأسرته بمرافقة الفنانة هند عبد الحليم وزوجها للعرض الخاص للفيلم.

يذكر أن إياد نصار تعاقد على بطولة فيلم "كلمات متقاطعة" وهو اسم مؤقت، من إخراج روجينا بسالي ومن تأليف مصطفى البربري.

فيم 11-11
عاجل