رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تريندات الفن.. أمينة خليل تنظف دورة مياه وزيارة دينا الشربيني وغزل حلمي ومنى زكي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر عدد من النجوم مؤشر البحث جوجل في مصر بالآلاف من عمليات البحث على المحرك الشهير.

أمينة خليل

ومن أبرز هؤلاء الفنانة أمينة خليل، بعد أن حلّت ضيفة على أنس بوخش في برنامجه ABtalks الذي يذاع على موقع يوتيوب، للحديث عن مشوارها الفني والحياتي. 

وتحدثت أمينة خليل عن فترة دراستها فن التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها خاضت التجربة كاملة وقررت أن تدرس وتعمل في نفس الوقت.

من بين تصريحات أمينة خليل ما قالته، إن والديها كانا يريدان أن تخرج إلى العالم وتعتمد على نفسها، وفعلا عملت "جرسونة" ونظفت دورات المياه. 

من ناحية أخرى، قالت أمينة خليل مع أنس بوخش: “لا أرى تجربة عدم نجاح خطوبتي مرتين أنها فشل بينما أراها تجربة أتعلم منها وأستفيد منها". 

وأضافت أمينة خليل: “كان رفض الزواج بسبب كونى ممثلة وهو أمر لا يعيبني فانا أحب الحب نفسه وليس هناك ما يمنع أن أحب وأرى أن الوحدة شعور صعب على أي منا". 

وأضافت الفنانة أمينة خليل، أن “هناك مواصفات مهمّة في الرجل الذي سيكون شريك حياتي، ومنها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج.

حلمي يغازل منى زكي

ومن بين الفنانين الذين تصدروا أيضا منى زكي، بعد أن حرص زوجها النجم أحمد حلمي على مغازلتها بنشر آخر ظهور لها عبر موقع انستجرام، وهي تطل باللون الأحمر، عبر الأستوري الشخصي له، ليكتب قائلا: "سيدة في الأحمر"، لترد الأخيرة في أستورى جديد عبر حسابها الشخصى وتكتب: "الحب كله، شكلي وحشتك".

دينا الشربيني

من المتصدرين أيضا دينا الشربيني بعد تصدر مسلسلها «الزيارة» تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث جوجل، بعد انطلاق أول حلقتين منه، نتيجة الأحداث المشوقة التي يجسدها المسلسل.

يعرض مسلسل الزيارة بإطار حلقتين كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الـ8 حلقات، ومدة كل حلقة 45 دقيقة، وتم عرض أول حلقتين منه الثلاثاء الماضي، وكانت الحلقة الأولى حملت عنوان «عرس البكر»، بينما كانت الحلقة الثانية بعنوان «التحول».

مسلسل الزيارة بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، برفقة مجموعة من الفنانين، إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز، وقام بتنفيذ الإنتاج طارق خوسيه غطاس، موسيقى تصويرية تامر كروان، سيناريو وحوار ومعالجة درامية ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم.

تدور أحداث مسلسل الزيارة في إطار رعب تشويقي حول أحداث حقيقية وقعت في لبنان، حيث تجري الأحداث مطلع ثمانينات القرن الماضي، وقت الحرب اللبنانية، وتدور الأحداث حول  «أنصاف» التي تذهب في زيارة لأحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة «حداد»، والتخلّص من الشرّ المسيطر عليها.

وتقدم دينا الشربيني خلال الأحداث شخصية شابة مصرية، خسرت عائلتها ضمن ظروف غامضة، وتسافر إلى بيروت من أجل تحقيق حلم معين، كما أنها تحمل  أسرارا وقوى غامضة، تحاول من خلالها مساعدة الناس.

عاجل