رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دينا الشربيني تحتفل بنجاحها مع أبو الروس بالرقص على أغنية عمرو دياب

نشر
دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني عادت لموقعها مجددا على قمة الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن تجاوزت مشاهدات كليب  "فلتت مني" التي شاركت فيه مع حسن أبو الرس مليوني مشاهدة، بعد طرح كليب دينا الشربيني وحسن أبو الروس بأسبوعين فقط. 

دينا الشربيني

وفي الوقت الذي انتشرت فيه شائعات تتحدث عن وجود خلاف بين دينا الشربيني وحسن أبو الروس فإن الأخير نشر مقطعا يجمعه مع الفنانة دينا الشربيني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة أنستجرام يظهر فيه وهو يغني مقطعا من الأغنية في حين ترقص دينا الشربيني عليها أثناء إحدى الحفلات. 

دينا الشربيني

وكتب حسن أبو الروس تعليقا على المقطع الذي جمعه بالفنانة دينا الشربيني قائلا: "فلتت مننا خالص امبارح".

وبعد يوم واحد من طرح كليب "فلتت مني" تصدر ترند ألأكثر مشاهدة في حين اقترب من تحقيق مليوني مشاهدة قبل مرور يومين من طرحه على منصة يوتيوب. 

تصوير أغنية "فلتت مني"

وتمكن حسن أبو الروس ودينا الشربيني من تصوير الأغنية في وسط البحر خلال تواجدهما في مدينة الجونة ليقدم أبو الروس إلى جمهوره لونا غنائيا يطق عليه "ديسكو" شعبي" في حين نجحت دينا الشربيني وحسن أبو لروس في لفت الأنظار إليهما عند وصولها إلى مهرجان الجونة على متن سيارة مفتوحة تنطلق منها موسيقى الأغنية خلال مقطع ظهرت فيه النجمة دينا الشربيني وهي تستند على باب السيارة وترقص بحماس على نغمات الأغنية. 

مع حسن أبو الروس

ظهور دينا الشربيني وعمرو دياب في مكان واحد

وفي الوقت الذي تحدث فيه البعض عن ظهور دينا الشربيني وحسن أبو الروس خلال الترويج للأغنية تزامنا مع احتفال عمرو دياب بعيد ميلاده، فإت دينا الشربيني ظهرت فيما بعد خلال حفل أحياه الهضبة عمرو دياب خارج القاهرة.

مع عمرو دياب 

ونشرت نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج أرب وود من خلال موقعها الرسمي على إنستجرام مقطعا يظهر أحد الأفراح التي يقوم فيها الهضبة عمرو دياب بإحيائه في حين ظهرت النجمة  دينا الشربيني خلال الفيديو ضمن الحضور وهي ترقص على أغنية الهضبة ، وهي المرة الأولى التي تجمع بين الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب بعد انفصالهما.

عاجل