رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الإثنين 28-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الأثنين 28 -2-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

الزمالك يفسخ التعاقد مع كارتيرون بالتراضي

فسخ مسئولي نادى الزمالك التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى ظل تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة ، و آخرها الهزيمة أمام الواداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دوري أبطال أفريقيا.

بعد رحيل كارتيرون.. الجهاز الفني الجديد للزمالك يبدأ مهامه

بدأ أسامة نبيه المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، وأيمن طاهر، مدرب الحراس، مهام عملهم اليوم، بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الفريق الأبيض.
الزمالك يبدأ الاستعداد للمنافسة المحلية ويطوي صفحة إفريقيا مؤقتا

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، الاستعداد لمواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز، على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

طارق حامد يخوض تدريبات الجري بالكرة
أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجري بالكرة حول الملعب ، وذلك على هامش تدريب اليوم الاثنين والذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر .

ويعاني حامد إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

أوناجم راحة من التدريبات اليوم

حصل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم الاثنين والتي أقيمت بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

ويعاني أوناجم من إصابة بكدمة في القدم.. حيث فضل الجهاز الطبي للفريق منحه راحة من التدريبات الجماعية.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة فاركو

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الدوري الممتاز غدًا.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد والطلائع في الدوري

تعادل فريقي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش إيجابيا بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب  ضمن منافسات الجولة الـ 11 للدوري المصري.

إيسترن كومباني يحقق أول فوز له في الدوري علي حساب سيراميكا

حقق فريق إيسترن كومباني أول فوز له ببطولة الدوري العام علي حساب فريق سيراميكا في المباراة التي جمعتهما علي استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

بيراميدز يفوز علي تليفونات بني سويف بهدف ودياً

حقق فريق بيراميدز الفوز وديا على نادي تليفونات بني سويف بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

«فيفا» تستبعد روسيا من كافة البطولات الرسمية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» استبعاد روسيا من المشاركة في تصفيات كأس العالم حتى إشعار آخر.

وأعلن الاتحادان الدولي والأوروبي لكرة القدم، الاثنين، تعليق مشاركات الأندية والمنتخبات الروسية في جميع المسابقات.

«يويفا» يقرر فسخ شراكته مع الراعي «غاز بروم» الروسي

أعلن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إلغاء شراكته مع شركة الغاز الروسية المملوكة للدولة "غازبروم"،على خلفية أزمة أوكرانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة beIN Sports الإخبارية.
 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرر استبعاد روسيا من المشاركة في تصفيات كأس العالم حتى إشعار آخر.

خسائر روسيا في الرياضة بعد قرار فيفا حرمانها من المشاركة في كافة البطولات

تكبدت موسكو المزيد من الخسائر بعد الهجوم العسكري على أوكرانيا، حيث طالت العقوبات المجال الرياضي بعد تعليق مشاركات منتخبات روسيا والفريق الروسية في جميع المنافسات حتى إشعار آخر.

وقرر الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم «فيفا» و«يويفا» رسميًا، اليوم الإثنين، تعليق مشاركات منتخبات روسيا والفريق الروسية في جميع المنافسات حتى إشعار آخر.

رسمياً.. سونج مديرًا فنيًا لمنتخب الكاميرون
أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين ريجبورت سونج مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، خلفًا للبرتغالي توني كونسيساو.
ليدز يونايتد يعلن تعين جيسي مارش مدربا للفريق حتى 2025

أعلن نادي ليدز يونايتد تعاقده رسميا مع المدرب الأمريكي جيسي مارش لتولي مهمة تدريب الفريق حتى يونيو 2025.
كريستال بالاس يرغب في التعاقد مع لاعب ريال مدريد

يستهدف فريق كريستال بالاس الإنجليزي، التعاقد مع داني سيبايوس لاعب فريق ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية اليوم، فإن مدرب كريستال بالاس يرغب في ضم داني سيبايوس، من أجل تعزيز وتدعيم خط وسط الفريق.