رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 28-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة، أبرزها رحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك.

الزمالك يفسخ التعاقد مع كارتيرون بالتراضي

فسخ مسئولي نادى الزمالك التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى ظل تراجع نتائج الفريق الفترة الأخيرة ، و آخرها الهزيمة أمام الواداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دوري أبطال أفريقيا.

بعد رحيل كارتيرون.. الجهاز الفني الجديد للزمالك يبدأ مهامه

بدأ أسامة نبيه المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد، وأيمن طاهر، مدرب الحراس، مهام عملهم اليوم، بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الفريق الأبيض.
الزمالك يبدأ الاستعداد للمنافسة المحلية ويطوي صفحة إفريقيا مؤقتا

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، الاستعداد لمواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز، على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

طارق حامد يخوض تدريبات الجري بالكرة
أدى طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجري بالكرة حول الملعب ، وذلك على هامش تدريب اليوم الاثنين والذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر .

ويعاني حامد إصابة عبارة عن كدمة في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.

أوناجم راحة من التدريبات اليوم

حصل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم الاثنين والتي أقيمت بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

ويعاني أوناجم من إصابة بكدمة في القدم.. حيث فضل الجهاز الطبي للفريق منحه راحة من التدريبات الجماعية.

مرتبط يد 2002 يهزم الشمس في نهائيات دوري المحترفين
فاز فريق مرتبط كرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2002 على نظيره الشمس بنتيجة 37-35  وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الاثنين بالصالة المغطاة بالنادي،ضمن منافسات الدور النهائي لدوري المرتبط للمحترفين.

وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور فرق: البنك الأهلي وسبورتنج وطلائع الجيش والأهلي والشمس .

وتعادل الفريق مع البنك الأهلي بنتيجة 28/28 بالجولة الأخيرة التي جمعتهما في الدور قبل النهائي للبطولة .

عاجل