رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يبدأ الاستعداد للمنافسة المحلية ويطوي صفحة إفريقيا مؤقتا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، الاستعداد لمواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز، على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء أمس الأحد قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الوداد المغربي السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض تدريبات اليوم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك فريق فيوتشر، مساء يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن فريق الوداد المغربي فاز على ضيفه الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المركب الرياضي "محمد الخامس" بالدار البيضاء، بالجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وسجل أحمد سيد زيزو، هدف تقدم الزمالك، عند الدقيقة 3، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس الوداد المغربي في التصدي لها.

وتعادل زهير المترجي، لصالح الوداد في الدقيقة 27، بعدما استغل كرة استقبلها داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى الحارس محمد أبو جبل

وأحرز أمين فرحان، الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 37، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية أخرجها أبو جبل برعونة ليستقبلها فرحان بمقصية رائعة في الشباك.

وعزز يحيى جبران تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثالث بعدما تلقى كرة عرضية أرضية حولها في شباك محمد أبو جبل، في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه الهزيمة تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الوداد المغربي إلى 6 نقاط في وصافة ترتيب مجموعته خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما ساجرادا الأنجولي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

عاجل