رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 28-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة فاركو

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الدوري الممتاز غدًا.

موسيماني يحاضر اللاعبين

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي استعدادا لمواجهة فريق فاركو في الثامنة مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على إقامة محاضرة فيديو مع اللاعبين للحديث عن مواجهة فاركو غدًا، وشرح عدد من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

مران مكثف للأهلي

كما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات بدنية متنوعة بالكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، وذلك مع بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد سامي قمصان المدرب العام اللاعبين في فقرات تدريبية بالكرة شارك فيها جميع اللاعبين عبر ثلاث مجموعات.

فيما قاد يانكون ميشيل مدرب الحراس؛ الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء؛ في تدريبات بدنية وفنية مكثفة شهدت التركيز على العرضيات والتصويب عن قرب.

واختتم المران بتقسيمة قوية شارك بها جميع اللاعبين من خلال ثلاث مجموعات.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو في الثامنة من مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

حظوظ الأهلي للصعود لربع النهائي بعد الخسارة من صن داونز

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف أمام صن داونز، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

 وتجمد رصيد الأهلي عند نقطة واحدة، وارتفع رصيد صن داونز للنقطة 7، في حين تم تأجيل مباراة الجولة الأولى للأهلي أمام المريخ السوداني إلى يوم 5 مارس المقبل.

الأهلى يهزم الشمس 3-0 فى دورى سيدات الطائرة
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره الشمس بنتيجة 0-3 فى إطار الجولة الثامنة عشرة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2021/2022.

فيما تقام الجولة التاسعة عشرة الجمعة المقبل بمواجهات بين كل من الأهلى مع سموحة والشمس مع سبورتنج والصيد مع أصحاب الجياد والزمالك مع هليوبوليس والجزيرة مع الزهور ووادى دجلة مع الطيران.
 

عاجل