رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 22-2-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 22-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

الأهلي يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على مصر المقاصة برباعية نظيفة

فاز فريق الأهلي علي مصر المقاصة، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام؛ ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 موسيماني يشيد بأداء لاعبي الأهلي بعد رباعية المقاصة

أشاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء اللاعبين في مباراة مصر المقاصة، والفوز العريض الذي تحقق برباعية نظيفة، مشيرًا إلى أن الفريق تحكم في إيقاع المباراة من بدايتها حتى نهايتها.

 قمصان: حصدنا الكثير من المكاسب أمام المقاصة ‏

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن الفريق حصد ‏العديد من المكاسب أمام مصر المقاصة، سواء على مستوى النتيجة بالفوز برباعية أو الأداء ‏إلى جانب الحالة النفسية والمعنوية الجيدة التي ظهر عليها الفريق، فضلًا عن منح الفرصة ‏لأكثر من لاعب بينهم كابتن الفريق الحارس محمد الشناوي، الذي شارك بعد تعافيه من الإصابة. ‏

وأشار قمصان إلى أن موسيماني المدير الفني للفريق، يرغب في تجهيز جميع اللاعبين، وأنه ‏دائمًا ما يتحدث معهم مطالبًا الجميع بضرورة اللعب بمنتهى التركيز والقوة، من أجل تسجيل الهدف الأول ثم الضغط لإ‏ضافة الهدف الثاني وهو ما تحقق اليوم أمام المقاصة.‏

وأوضح المدرب العام أن الأهلي كان بإمكانه أن يسجل المزيد من الأهداف، سواء عن طريق ‏فرصة حسام حسن التي ارتدت من القائم، أو الفرص الأخرى التي أتيحت للعديد من اللاعبين.‏

رشحه فينجر للعب في أوروبا.. أرقام ديانج مع الأهلي

أصبح  المالي أليو ديانج، أحد أبرز نجوم الأهلي خلال الفترة الحالية، ولفت أنظار عدد من الأندية الأوروبية، بعد ظهوره بمستوى متميز خلال مباريات الفريق بكأس العالم للأندية، والتي حصد النادي الأهلي علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على مواجهة الأهلي وصن داونز السبت المقبل

سلطت صحف جنوب إفريقيا الضوء على مواجهة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل؛ ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بنسخته الحالية.

أرقام محمود متولي مع الأهلي بعد التعافي من الإصابة

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية؛ بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة التمزق في العضلة الأمامية. 

«سيدات سلة الأهلي» يفوز على الجزيرة في دوري السوبر
فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي على حساب نظيره فريق الجزيرة، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفات.

وأقيمت المباراة بصالة الأهلي وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 105-93.

عاجل