رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 22-2-2022

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يقدم موقع مستقبل وطن نيوز، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 22-2-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة، أبرزها مغادرة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك للعاصمة الأنجولية لواندا متوجها إلى المغرب؛ بعد شفائة من فيروس كورونا.

بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا.. زيزو يغادر أنجولا متوجها إلى المغرب

غادر أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العاصمة الأنجولية لواندا متوجها إلى المغرب عقب تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا. 

 

فقرة بدنية وتأهيلية للاعبي الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية؛ خاصة خلال تدريب اليوم، الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي المقبلة.


طارق حامد يواصل برنامجه التأهيلي بمران الزمالك

واصل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعب وهي عبارة عن كدمة قوية في الركبة.


زمالك 2006 يتعادل مع المقاصة في بطولة الجمهورية

تعادل فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2006 مع مصر المقاصة بهدف لكل منهما وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء بالجولة الثامنة عشرة من بطولة الجمهورية.

زمالك 2001 يهزم المصري بهدف في بطولة الجمهورية

فاز فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2001، على المصري البورسعيدي بهدف دون رد ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير بالجولة التاسعة عشرة لبطولة الجمهورية.

مرتبط 2002 يتعادل مع البنك الأهلي في دوري اليد للمحترفين

تعادل فريق المرتبط لكرة اليد بنادي الزمالك مواليد 2002، مع نظيره البنك الأهلي بنتيجة 28/28 ضمن منافسات الجولة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء بصالة الأخير، بالدور الثاني لبطولة دوري المرتبط للمحترفين.

عاجل