رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام محمود متولي مع الأهلي بعد التعافي من الإصابة

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة التمزق في العضلة الأمامية. 

وانتظم متولي في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودة الأهلي من السودان بعدما جاءت التقارير الطبية للاعب وبرنامجه التأهيلي الذي خضع له في أكاديمية سبيتار بالدوحة مميزة للغاية واللاعب تعافى نهائيا، وبات في حالة بدنية جيدة للغاية.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام محمود متولي بعد العودة من الإصابة

أرقام محمود متولي مع الأهلي بعد العودة من الإصابة

منذ قدوم محمود متولي لصفوف الأهلي في صيف 2019 شارك في 18 مباراة فقط بكل البطولات بإجمالي 967 دقيقة لعب ، لم يسجل أو يصنع وتلقى إنذارين، وتوج مع المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز والسوبر المصري.

وتعرض اللاعب للإصابة أكثر من مرة منذ قدومه للقلعة الحمراء حيث كانت البداية بإصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة السوبر أمام الزمالك والتي أقيمت في سبتمبر 2019.

الأهلي يواجه المقاصة بالدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء مع فريق مصر المقاصة باستاد الأهلي we والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ محمد محمود ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبدالقادر ـ محمد فخري ـ زياد طارق ـ محمد أشرف.

وخاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة اليوم.

وكان الأهلي أدى تدريبه أمس الاثنين على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة بعد مباراة الهلال السوداني الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

على صعيد متصل، قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن على معلول لاعب الفريق اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن أسباب غياب أيمن أشرف لاعب الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت أمس الإثنين.

وقال عبد الحفيظ إن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

وأشار مدير الكرة إلى أن محمد عبد المنعم لاعب الفريق اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني.

عاجل