رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحف جنوب إفريقيا تسلط الضوء على مواجهة الأهلي وصن داونز السبت المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

سلطت صحف جنوب إفريقيا الضوء على مواجهة الأهلي وصن داونز المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بنسخته الحالية.

وكتبت صحيفة "kickoff" الجنوب إفريقية في تقرير صادر لها اليوم الثلاثاء "قبل مواجهة الأهلي صن داونز يحدد طموحاته".

وذكرت في تقريرها أن المدرب المساعد لفريق صن داونز رولاني موكوينا ، قال للاعبيه: "نحن ندرك جيدًا أن هذه مجموعة صعبة للغاية، ولا يمكننا أبدًا ارتكاب هذا الخطأ المتمثل في تركيز كل اهتمامنا على الأهلي لأنه مجموعة حيث تضعك 12 نقطة في مركز التأهل للمركز الأول".

وفي تقرير آخر سلطت الصحيفة الضوء على عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق وكتبت "دفعة قوية للأهلي أمام صن داونز".

الأهلي يواجه المقاصة بالدوري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء مع فريق مصر المقاصة باستاد الأهلي we والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة. 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي ـ علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ـ محمد شريف ـ حسين الشحات ـ أليو ديانج ـ عمرو السولية ـ محمد مجدي أفشة ـ محمود وحيد ـ محمد محمود ـ طاهر محمد طاهر ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ أحمد عبدالقادر ـ محمد فخري ـ زياد طارق ـ محمد أشرف.

وخاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة اليوم

وكان الأهلي أدى تدريبه أمس الاثنين على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة بعد مباراة الهلال السوداني الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

عاجل