رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدأت بمسلسل كل ما نفترق.. قصة الخلاف بين آيتن عامر وريهام حجاج

نشر
آيتن عامر وريهام
آيتن عامر وريهام حجاج

على الرغم من كشف  الفنانة آيتن عامر في وقت سابق عن طى الخلافات مع الفنانة ريهام حجاج، بسبب مسلسل «وكل ما نفترق»، ومطالبتها بعدم الإشارة لاسمها فى أي أمر بخصوص أزمتها الأخيرة.

وأكدت  آيتن عامر فى منشورها السابق على طى الخلاف مع الفنانة ريهام حجاج على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلة: "يا جماعة محدش يعملى منشن تاني فى أى حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني".


وأضافت: "اللى عايز يصفى حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد أيا كان مين هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامه ووعوده".

منشور آيتن لتصفية خلافها مع الفنانة ريهان حجاج

إلا أن  الفنانة آيتن عامر  توعدت بالرد على الفنانة ريهام حجاج من خلال المحاكم، قائلة مش هسيب حقى، مشيرة إلى أنها تقدمت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، من خلال الاستعانة بشهادة الشهود وهما "المؤلف والمخرج" وتحديداً منذ أكثر من 8 أشهر إلا أنه لم يحدث تحرك إلى الأن.

وكشفت الفنانة آيتن عامر ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلام الناس و المذاع عبر فضائية  MBC  مصر، تقديم الإعلامية ياسمين عز، تطورات أزمتها مع  الفنانة ريهام حجاج ، والتى بدأت منذ عرض مسلسل وكل ما نفترق، خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وحذف عدة مشاهد لها، وقالت أيتن عامر، إنه تم حذف أكثر من 70% من دوري، وده أكتر من نص دوري وأنا هاخد حقى بالمحاكم.

وأعلنت  الفنانة آيتن عامر، أنها “تتعامل عبر المحاكم وبناءً على شهادة الشهود، من المؤلف والمخرج، والذين أكدوا عليها من خلال حضورهم والإدلاء بشهادتهم بالنقابة، ولم ينظر إليها بعد حتى الآن ولا أعلم السبب في ذلك، ولم يتم التحقيق فيها حتى الآن، ولا أعلم حتى الآن وصلت لحد فين”.

وأضافت أيتن عامر، أنه “تم حذف أكثر من نصف دورى من المسلسل والموضوع مش سهل، وأنا واثقة فى نزاهة القضاء المصرى وأكيد هاخد حقى”.

بداية الخلاف بين الفنانة أيتن عامر وريهام حجاج

وبدأت الخلافات بين آيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخل الفنانة ريهام حجاج المستمر فى العمل، ورغبتها فى سير العمل على حسب ما تراه مناسباً من وجهة نظرها، مما تسبب فى انسحاب كريم العدل مخرج العمل ومحمد أمين راضي المؤلف بسببها.

الفنانة ريهام حجاج وآيتن عامر


واشتعلت الأزمة فى الخلاف بين الفنانة آيتن عامر  وريهام حجاج، منذ أكثر من 8 أشهر، بعد بداية عرض مسلسل كل ما نفترق، خلال السباق الرمضانى الماضى 2021، بعد كشف الفنانة آيتن عامر، رغبتها في الانسحاب من المسلسل دون توضيح أى أسباب من خلال منشور ساخر، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، فيسبوك، يفيد انسحاب عدد من الفنانين من الأعمال الدرامية قبل ساعات من انطلاق موسم الدراما الرمضانية قائلة: "موسم الانسحاب .. خدونى معاكوا والنبى"، لترد الفنانة ريهام حجاج، بمنشور آخر على نفس موقع التواصل الاجتماعى، قائلة "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللى قدام البطلة، طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

منشور الفنانة آيتن عامر

 

منشور الفنانة ريهام حجاج
منشور الفنانة آيتن عامر خلال ازمتها مع ريهام حجاج


وردت الفنانة أيتن عامر ، على كلام بوست الفنانة ريهام حجاج ، بالكشف عن عدد من التفاصيل للموضوع، قائلة، «بقا أنا بروح الأوردر متأخر.. بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دوري؟ .. بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات؟ .. أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل، بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم، أنا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الأول».

وأضافت آيتن عامر قائلة، إن ريهام تتدخل بنفسها في كل ما يتعلق بالمسلسل، مشيرة إلى أنها “شالت المشاهد وقصت الشوتات، دخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل، والمخرج اعتذر، وكمان كانت بتدعى علينا ماليس فينا، كفاية كدة عملنا دعاية لأشياء متستاهلش”.

ونفى الفنان أحمد فهمى، أحد أبطال العمل الفنى وقتها، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات العالمى، تويتر، كل ما تردد على افتعال الفنانة آيتن عامر مشاكل معه داخل العمل من حيث زيادة مشاهدها على حساب مشاهده، وقال أحمد فهمى خلال تغريدة عبر حسابه، «انتشرت أخبار على لسانى فى اليومين اللى فاتوا وده مش حقيقى وأخبار مفبركة، آيتن أختي وصديقتى ومرات أخويا عز، وبينا كل الاحترام والتقدير، وأى عمل فنى بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج، وإحنا ممثلين فقط».

 

مسلسل وكل ما نفترق بطولة ريهام حجاج
منشور للفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج
الفنانة آيتن عامر
الفنانة ريهام حجاج
منشور الفنانة آيتن عامر تعقيباً على أسباب خلاف مسلسل وكل مانفترق

 

تصريح الفنان أحمد فهمى تعقيباً إشاعة وجود خلاف مع الفنانة ريهام حجاج


وأشار  أحمد فهمى ، إلى أنه ليس هناك خلافات مع ريهام حجاج، قائلاً، «توضيح آخر مهم عشان محدش برضه يتكلم على لسانى إن فيه مشكلة، أنا ريهام حجاج، بالنسبالى أختى وصديقتى وأكيد محدش ينكر أنها بطلة المسلسل وتعبت فى اتجاهات مختلفة عشان العمل يطلع بصورة تليق بالجمهور، وأتمنى المجهود اللى عملناه يعجبكوا».

وتعددت، المنشورات المتنوعة، بين الفنانة أيتن عامر وريهام حجاج، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمة مسلسل وكل ما نفترق.

وكان المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضى، قد أعلنا انسحابهم من استكمال مسلسل "وكل مانفترق"، مما اضطر الشركة المنتجة للاستعانة بالمخرج مصطفى أبو سيف لاستكمال العمل.

ومسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج ، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل، إنتاج طارق الجنايني، بطولة عمرو عبدالجليل، رانيا يوسف، أحمد فهمى، محمد الشرنوبى، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد جمعة وآيتن عامر.

بوستر مسلسل وكل ما نفترق
عاجل