رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بفستان فرح.. أيتن عامر تروج لـ«عنبر 6»

نشر
أيتن عامر
أيتن عامر

روجت الفنانة أيتن عامر، اليوم السبت، لـ مسلسل عنبر 6، المعروض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية، بارتداء فستان الزفاف.

ونشرت أيتن عامر 4 صور، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، اليوم، وهي ترتدي فستان زفاف، وفي يديها بوكيه ورد وبجوارها تاكسي أجرة وكأنها تستعد لحفل زفافها، وكتبت عبر حسابها: "من مسلسل عنبر 6.. من يتابعه".

كانت ورشة مصنع الحكايات انتهت من سيناريو مسلسل عنبر 6، ليدخل في مرحلة التصوير بعد 6 أشهر من التحضير، حيث تم تصويره في لبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام ، ويناقش قضايا النساء داخل السجون خلال أحداث العمل، وهي قضايا مأخوذة عن قصص حقيقية حدثت بالفعل.

ويشارك في بطولة المسلسل صبا مبارك، وسلاف فواخرجي، وفاطمة الصفي، وجمانة كريم، ونايف الظفيري، ورنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، وسلوى محمد علي، وإيلي متري، وفادي إبراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، وروزي الخولي، وغيرتا عون ، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف هاني سرحان ، وإخراج علي العلي.

يذكر أن آخر أعمال آيتن عامر حكاية (وأنا قبلت) من مسلسل (زي القمر) التي ناقشت قضية مهمة يعاني منها المجتمع، وهى نظرة المجتمع للمرأة المتزوجة من رجل أصغر منها.

عاجل