رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‎آيتن عامر تعرب عن سعادتها للمشاركة في موسم الرياض

نشر
آيتن عامر
آيتن عامر

أعربت الفنانة آيتن عامر، عن سعادتها بالمشاركة في ‎موسم الرياض للمرة الثانية، وتحمسها الشديد لفعاليات الموسم الحالي.

ولفتت عامر - عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الأربعاء - إلى أن مشاركتها الثانية في موسم الرياض لها مسؤولية أكبر، خاصة وأنها ستشارك في أولى مسرحيات المهرجان.

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد هنيدي، لأنها شاركته في أعمال إذاعية كثيرة.

وافتتح الفنان الكوميدي محمد هنيدي، العروض المسرحية لموسم الرياض 2021، أول أمس الاثنين، بعرض مسرحي جديد، يحمل عنوان "سلام مربع" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد.

ونشرت الفنانة آيتن عامر، الصور الأولى من العرض عبر حسابها الشخصي، وعلقت قائلة: "شكرا على حضوركم وتفاعلكم وحبكم الصور الأولى من مسرحية سلام مربع".

ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة ويشارك في بطولة المسرحية محمد ثروت، وآيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت هيئة الترفيه السعودية، أعلنت أن عدد مسرحيات موسم الرياض 2021 يقدر بنحو 350 عرضا من مختلف أنحاء العالم سيتم عرضها على مدار الـ 5 شهور المقبلة، وتتضمن مسرحيات موسم الرياض للعام الحالي 18 مسرحية عربية، تفتح بمسرحية (سلام مربع) للفنان محمد هنيدي، ويستكمل عرض مسرحيات موسم الرياض على مدار الفترة المقبلة، بمواعيد خاصة سيتم الإعلان عنها مع كل شهر جديد.

عاجل