رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسم الانسحاب.. خلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر بسبب «وكل ما نفترق»

نشر
ريهام حجاج وأيتن
ريهام حجاج وأيتن عامر

خلاف كبير تصاعد مؤخرًا بين الفنانة ريهام حجاج والفنانة أيتن عامر بسبب مسلسل "وكل ما نفترق"، مما أدى إلى حدوث تراشق كلامي بين الفنانتين، والذي بدأ عندما أوضحت أيتن عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه.

وقالت أيتن في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "سأخبر الله بكل شيء ربنا أكيد عارف، طيب سأخبر الوسط بكل شيء، ايه ده الوسط برضه عارف، إذن سأخبر الجمهور والله المستعان".

ودخلت "ريهام حجاج "على خط الأزمة منتقدة أيتن من دون أن تسميها بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها، كاتبة "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل".

وعلقت الفنانة أيتن عامر على انسحاب أحمد السعدني ومصطفي درويش من مسلسل "كله بالحب"، من خلال بوست ساخر نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "خدونى معاكوا والنبي.. موسم الانسحاب".

تطور الأمر بعدما انتشر خبر أن أيتن عامر تفتعل أزمات كثيرة في كواليس تصوير "وكل ما نفترق" وأنها تسببت في تعطل التصوير أكثر من مرة، وحاولت زيادة مساحة دورها.

لكن أيتن لم تسكت أمام ما يقال، وردت عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي وكتبت نافية كل ما يقال، وأوضحت أن لديها إثباتات لكل شيء حدث ولكنها تحترم أشخاصًا تحدثت معهم ولن تكشف عن أي شيء إلا بعد موافقتهم، ساخرةً من انتشار هذه الأخبار قائلة: "الفشل حتى في تسريب الأخبار الغلط يا ربي إيه ده".

وأضافت أيتن عامر: "أنا ردي هيبقى جاهز في خلال ساعات.. افطر بس".

مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

عاجل