رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دنيا سمير غانم.. كيف ظهرت للجمهور بعد وفاة والديها؟| صور

نشر
دنيا سمير غانم ورامى
دنيا سمير غانم ورامى رضوان

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان ، التريند لمحرك البحث " جوجل " ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشرهما صوراً من زيارتهم مساء أمس الجمعة مدينة الفيوم في رحلة سفارى ، في أول رحلة لها منذ مرض ووفاة والديها الفنانين الكبار سمير غانم و دلال عبدالعزيز، منذ ما يقرب من 7 أشهر.

وعلقت الفنانة دنيا سمير غانم ، عن سعادتها بجمال الطبيعة وسحر محمية وادى الحيتان، والمحميات الطبيعية في الفيوم، مشيرة لقدرة مصر الجميلة لكونها أجمل بلد في العالم.

الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان 

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عدداً من الصور الخاصة بها وصديقاتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الصور والفيديوهات " الإنستجرام، « قائلة مصرنا الحبيبة يا بلدنا يا أجمل في العالم».

وشاركت  الفنانة دنيا سمير غانم صورها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، في إطار رغبتها في الخروج من الحالة النفسية والحزن، الذى أصابها منذ وفاة والديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، منذ أبريل الماضى متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على نشر صورها، أثناء مشاركتها متابعيها بمغامرة سفارى في وادى الحيتان ووادى الريان بالفيوم، وعدداً آخر من المحميات الطبيعية في الفيوم.

الفنانة دنيا سمير غانم من وادى الحيتان 

ولم تنسى الفنانة دنيا سمير غانم، والديها الراحلين سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، من دعائها، حيث أنها دائما ما تحرص على نشر صور لهم تطلب فيها الدعاء لوالديها من جمهورها المتابع لها.

وكتبت الفنانة دنيا سمير غانم، في تعليق لها على إحدى الصور الجديدة والتي تطلب فيها الدعاء لهما، قائلة « اللهم في يوم الجمعة ارحمهما  يارب واسعدهما واكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنين منعمين بجنتك .. الحمدلله رب العالمين، أسالكم الدعاء والفاتحة».

وشارك عدد من الفنانين، الدعاء لوالدا الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال تعليقاتهم على حالة الإستوري للفنانة على موقع الصور والفيديوهات " الإنستجرام " ومن بينهم " الفنانة جومانا مراد، بسنت شوقى و الفنانة هند صبرى.

الفنانة دنيا سمير غانم تدعوا لوالديها

وتوفى الفنان سمير غانم في الـ 20 مايو 2021، وتأثرت بوفاته الفنانة دلال عبدالعزيز، ورحلت بعد وفاته بثلاثة أشهر، فكان السابع من أغسطس الماضى من العام الجارى، يوم إعلان وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة الفنانة دنيا سمير غانم وزوجة الفنان الراحل سمير غانم.

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، على المشاركة في تأدية صلاة الجنازة على جثمان الفنانة سهير البابلى، والتي أقيمت منذ عدة أيام بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور أسرة الفنانة الراحلة، وعدد من نجوم الفن، من بينهم الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد سلامة والفنانة جومانا مراد.

رامي رضوان ودنيا سمير غانم من جنازة سهير البابلي

وشاركت  الفنانة دنيا سمير غانم ، جمهورها بنشر بوستر من فيلم " فرق خبرة " لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، والذى يعتبر العمل الأخير لوالدتها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "قائلة، بالتوفيق يارب لكل صناع الفيلم .. الله يرحمك يا أمي.

وحرص أبطال العمل فيلم " فرق خبرة " على تقديم لمسة طيبة لروح الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز،  بإهداء الفيلم إلى روحها على تتر العمل الفني الجديد.

وشارك البطولة بفيلم " فرق خبرة " إلى جانب الفنانة دلال عبدالعزيز، عدد من النجوم من بينهم، الفنان محمد الشرنوبى، هدى المفتي ومحمود البزاوي، تأليف وإخراج شريف نجيب.

بوستر فيلم فرق خبرة للفنانة دلال عبدالعزيز