رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نظرات مؤثرة من دنيا سمير غانم لقبر والدتها دلال عبد العزيز.. صور

نشر
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دلال عبد العزيز التي رحلت عن حياتنا قبل 42 يوما لا تزال حاضرة بقوة في قلوب ابنتيها، وأصدقائها في الوسط الفني، إضافة إلى جمهورها، الجميع لا يتوقف عن الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالرحمة والمغفرة، بعد أن تركت حزنا عميقا، وفراغا كبيرا، ومحبة تظهر يوما بعد آخر من خلال نشر صورها على وسائل التواصل الاجتماعي وعبارات الرثاء.

دلال عبد العزيز

في ذكرى الأربعين وعلى موقع يوتيوب انتشر مقطعا تتحدث فيه الفنانة دلال عبد العزيز عن الوفاء بين الناس وظهورهم وقت الشدة، وفيديو آخر كشفت فيه عن سبب إطلاق وصف "دلال جنازات" عليها من جانب زوجها الفنان سمير غانم الذي غادر الحياة قبلها، بعد أن أصيب كليهما بفيروس كورونا، في الوقت الذي تدهورت حالتهما الصحية يوما بعد آخر ما تسبب في صدمة وفاتهما.

تعترف دلال عبد العزيز خلال الفيديو أنها لم تقصر يوما في حضور عزاء أحد تعرفه، في الوقت الذي لا تتصرف فيه بالطريقة نفسها في ليالي الأفراح، وتصف الفنانة ميرفت أمين بأنها الأقرب إلى قلبها. 

دنيا سمير غانم تزور والدتها

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، اليوم الجمعة، على زيارة قبر والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بعد يومين من الذكرى الأربعين على وفاتها، وكانت أحيت الفنانة دنيا سمير غانم الذكرى بالدعاء لها قائلة: "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

دنيا سمير غانم أمام مقبرة دلال عبد العزيز

وبعد انقضاء يومين على ذكرى الأربعين ذهبت الابنة دنيا سمير غانم لزيارة والدتها النجمة دلال عبد العزيز بمقابر العائلة، في وقت أحيت فيه دنيا ذكرى الأربعين على وفاة والدتها بالدعاء لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  قائلة: "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

دنيا سمير غانم

وتابعت في الدعاء لوالدتها: "اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها.. اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها، وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وأرها مكانها من الجنة وقل لها ادخلي من أي باب تشائين".

أمام قبر والدتها

واختتمت الدعاء بقولها: "اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضية وأدخلها في جنتك مع عبادك الصالحين، اللهم إني أسألك الفردوس الأعلى نزلا لها، اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا".

عاجل