رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بـ«الشيوخ»: قرارات الحماية الاجتماعية تحمل رسالة طمأنة على مستقبل مصر الاقتصادي

نشر
قرارات الحماية الاجتماعية
قرارات الحماية الاجتماعية - أرشيفية

رحب الدكتور أحمد جلال أبوالدهب، عضو مجلس الشيوخ والخبير الاقتصادي، بحزمة قرارات الحماية الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تمس قطاعات واسعة من المواطنين، في ضوء الحالة الاقتصادية الراهنة.

وقال أبوالدهب، إن هذه القرارات بعثت برسالة طمأنة لكل المصريين على مستقبل مصر الاقتصادي، مُؤكدًا أنه بلغة الاقتصاديين فإنه من الصعب اتخاذ مثل هذه القرارات في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة، لكن الرئيس السيسي اتخذها بكل جرأة لثقته الكبيرة في قدرة كل المصريين الشرفاء على دعم ومساندة الدولة المصرية؛ لمواجهة مختلف التحديات السياسية والاقتصادية.

شهر رمضان الكريم

وأشار، إلى أن هذه القرارات الإنسانية من الرئيس السيسي جاءت في توقيت مناسب للغاية لعدة اعتبارات، في مقدمتها قرب حلول شهر رمضان المبارك، ومواجهة ظاهرة التضخم وارتفاع الأسعار، مما يعكس شعور القيادة السياسية بحال المواطنين ويرنو دومًا للتخفيف عن كاهل البسطاء في ظل تحديات غير عادية.

قرب الرئيس السيسي من المصريين

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن قرب الرئيس السيسي من المصريين كأب لهم لا يتردد لحظة في اتخاذ مثل هذه القرارات لإسعاد كل المصريين، فالواقع والتاريخ أكدا لكل المصريين وبجميع انتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية أن هدف الرئيس السيسي هو تحقيق امال وطموحات شعبه، ومواجهة جميع التحديات والمخاطر التي تواجه مصر، والحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية حدودها.

عاجل