رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: قرارات الحماية الاجتماعية تاريخية وانتصار للمواطن

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ، إن قرارات الرئيس السيسي للتخفيف من حدة الغلاء، ومساعدة ملايين المصريين من الموظفين وأصحاب المعاشات وغيرهم، جاءت في وقتها تماما وأسعدت ملايين المصريين، قائلا: القرارات أثبتت أن السيسي على وعي تام بما يدور في الشارع ويحس بنبض الناس وهمومهم.

وقال محسن، في تصريح صحفي له اليوم له اليوم، إن قرارات الرئيس السيسي تؤكد اهتمامه بحياة المواطنين بكل فئاتهم، فهذه قرارات تاريخية، وتمثل سادس حزمة اجتماعية خلال عامين، لافتا أن تلك الحزمة تصل تكلفتها 180 مليار جنيه.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن قرارات الرئيس السيسي بشأن تنفيذ حزمة إجراءات عاجلة جاءت في وقت مناسب، فالرئيس السيسي دائما ما يتدخل للوقوف في صفوف المواطنين، وهذه القرارات تؤكد على التفاعل الدائم بين الرئيس والشعب وشعوره الدائم بصعوبة الأوضاع الحالية.

واختتم النائب احمد محسن، أن من شأن رفع الحد الأدني للأجور إلى 6 آلاف جنيه وزيادة المعاشات بنسبة 15% وزيادة تكافل وكرامة ورفع حد الاعفاء الضريبي وغيرها، بدءا من شهر مارس المقبل، انتصار للمواطن المصري وتغيير حياته تماما وتجعله قادر على مواكبة ارتفاع الأسعار وظروف الحياة.