رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ظهور نتائج سنوات النقل في محافظة القاهرة الترم الأول 2024 عبر هذا الرابط

نشر
ظهور نتائج سنوات
ظهور نتائج سنوات النقل في محافظة القاهرة الترم الأول 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن ظهور نتائج سنوات النقل محافظة القاهرة الترم الأول 2024، للصفوف "الرابع، الخامس، السادس الإبتدائي، والأول والثاني الإعدادي ".
 

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة نتائج سنوات النقل في محافظة القاهرة الترم الأول 2024 بالمدارس و على الموقع الرسمى للمديرية من خلال الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages.

وتستعد المديرية لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024، حيث أنهى الطلاب الامتحانات الأربعاء الماضي، ويجرى الانتهاء من أعمال التصحيح وتجميع الدرجات. 

يذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول برقم الجلوس 2024، ظهرت بعد ساعات من اعتمادها رسميا من قبل المحافظ، إذ يبحث الطلاب وأولياء أمورهم أيضا عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 

ويبحث الطلاب واولياء أمورهم عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024، إذ تم رفع كشوفات النتيجة لكافة الطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.

ويمكن لكافة الطلاب الحصول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 بالاسم فقط او بالاسم ورقم الجلوس رسميا بعد ان اعتمدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بنسبة نجاح 80.87 % للأقسام العادية.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024  من خلال الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لتعليم الجيزة عبر الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة بالاسم فقط 2024

ويمكن للكثير الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة بالاسم فقط 2024 ، خاصة بعد اعتمادها رسميا من قبل المحافظ ، إذ يمكن إدخال رقم الجلوس او الاسم والحصول على النتيجة من خلال الهاتف 09000160 أو عبر المحمول 5960.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس الترم الأول

يمكن للآلاف من أولياء الأمور والطلاب في الشهادة الإعدادية الباحثون عن  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس الترم الأول من خلال بوابة التعليم الأساسي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 بالاسم الترم الأول ، من خلال الدخول على وقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة ، والحصول على النتيجة بالاسم فقط من خلال الهاتف 09000160 أو عبر المحمول 5960.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024 

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس الرتم الأول  عبر الخطوات المعلنة بالاعلى برقم الجلوس مباشرة من خلال الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لتعليم محافظة الجيزة، كما يلي:

الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لتعليم الجيزة عبر الضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
اختيار أيقونة نتائج الشهادة الإعدادية.
كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
الضغط على عرض النتيجة لتظهر النتيجة مباشرة للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 برقم الجلوس بنسبة نجاح بلغت ٨٠.٨٧%  بحضور اشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة حيث تقدم للامتحانات ١٨٩ ألفا و٧٦٦ طالبا بالإدارات التعليمية وحصل منهم على الحد الأدنى للنجاح ١٥٢ ألفا و٩٧٣ طالبا.

وجاء ترتيب الإدارات التعليمية كالتالى:

فى المركز الأول ( الهرم )، الثانى ( الدقي )، الثالث ( العجوزة )، الرابع (٦ أكتوبر)، الخامس ( الشيخ زايد)، السادس ( الصف)، السابع ( الوراق )، الثامن ( جنوب الجيزة )، التاسع ( العمرانية )، العاشر ( شمال الجيزة )، الحادي عشر ( البدرشين )، الثانى عشر (العياط )، الثالث عشر ( حدائق اكتوبر)، الرابع عشر ( منشأة القناطر)، الخامس عشر ( أطفيح )، السادس عشر ( بولاق الدكرور )، السابع عشر ( الحوامدية )، الثامن عشر ( كرداسة )، التاسع عشر ( أوسيم )، العشرون (أبو النمرس ) والحادي والعشرون ( الواحات البحرية).

كما اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة القسم المهنى فقد بلغت نسبة النجاح ٩٦.٨٥%، كما بلغت نسبة النجاح بمدارس الصم وضعاف السمع ١٠٠%، وبنسبة نجاح بلغت ٩٢.٥٩ % للمكفوفين

عاجل