رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري| بعثة الأهلي تصل ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة سيراميكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة فنية للاعبين بمقر إقامة البعثة بمدينة أبو ظبي، قبل التوجه إلى ملعب المباراة.
 
وتنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

فاز فريق  مودرن فيوتشر على نظيره بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

بتلك النتيجة تأهل فريق بيراميدز للمباراة النهائية في انتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي ستقام بعد قليل.

وانتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل لنهائي كأس السوبر المصري.

تشكيل مودرن فيوتشر ضد بيراميدز 

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر كالتالي:

 محمود جنش فى حراسة المرمى.

خط الدفاع:  باسم علي، علي الفيل، محمد عبد السلام، مروان محسن.

خط الوسط:  جوزيف جوناثان، محمد فاروق، عبد الكبير الوادي، غنام محمد.

خط الهجوم:  محمد صادق، درامي كيجالي.

تشكيل بيراميدز ضد مودرن فيوتشر

فيما أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة فيوتشر في إطار لقاءات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال -محمد حمدي - محمد الشيبي

خط الوسط: رمضان صبحي - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أحمد فتحي - علي جبر - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - كريم حافظ - دودو الجباس - فخري لاكاي

تعرف على مراقبي مباريات كأس السوبر المصري

أسندت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر إلى محمد ياسين مراقبا للمباراة ضمن مواجهات  كأس السوبر المصري المقامة بالإمارات المقرر لها الثالثة عصر اليوم باستاد محمد بن زايد.

كما تم اختيار مصطفي عيسى مراقبا لمباراة فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا والمقرر لها السابعة مساء اليوم.

 القيمة التسويقية
ويتفوق بيراميدز في القيمة التسويقية على مودرن فيوتشر بحوالي 12 مليون يورو، حيث تبلغ القيمة التسويقية لبيراميدز21 مليونا و730 ألف يورو، بينما تبلغ قيمة مودرن فيوتشر 9 ملايين و930 ألف يورو، وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين يوم 22 أكتوبر الماضي ضمن منافسات الدوري قد انتهت بفوز بيراميدز بهدف نظيف.

نظام بطولة كأس السوبر
وتقام بطولة السوبر المصرى بنظام خروج المغلوب، ويتأهل الفائز فى كل مواجهة بنصف النهائي، إلى المباراة النهائية، بينما يلعب الخاسر مباراة تحديد المركز الثالث.