رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برونزية مونديال الأندية تحفز الأهلي في مواجهة طموح سيراميكا كيلوباترا بالسوبر المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

يواجه فريق الأهلي، سيراميكا كيلوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، في مباراة ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة.

بطولة السوبر المصري بالإمارات

ويتوقع للمباراة بين الأهلي وسيراميكا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، أن تكون حافلة بالندية والإثارة، حيث يصطدم الشياطين الحمر بطموح سيراميكا الذي تعج قائمته بالنجوم.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري فى نسختها الأولى بالنظام الجديد، وتشهد مشاركة 4 أندية لأول مرة.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني والإداري على كافة المستويات وسط دعم جماهيري كبير، ويتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وسيراميكا حضورا جماهيريا واسعا من الجماهير المصرية والعربية بالإمارات.

الأهلي المونديالي وطموح سيراميكا

ويتأهل الفائز من مواجهة الأهلي بطل الدوري وسيراميكا بطل كأس الرابطة لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري ومودرن فيوتشر رابع الدوري في نصف النهائي الآخر من البطولة.

ويخوض الشياطين الحمر مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه فى كأس العالم للأندية 2023، من خلال 9 مشاركات له في البطولة العالمية.

ولعب المارد الأحمر 3 مباريات في مونديال الأندية والتي احتضنتها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بفوزه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 ثم الخسارة في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين قبل أن يهزم أوراوا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

3 إصابات في صفوف الأهلي

ويعود إلى صفوف الأهلى لاعبه الفرنسي أنتونى موديست في مباراة سيراميكا بكأس السوبر المصري بعد انتهاء إيقافه عقب الطرد أمام اتحاد جدة بمونديال الأندية.

وغاب موديست عن مباراتى فلومينيسى البرازيلي وأرورا الياباني فى كأس العالم للأندية بعد تعرضه للطرد فى مباراة اتحاد جدة السعودى بالدور ربع النهائي للبطولة والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.

ويفتقد الأهلي إلى جهود رضا سليم وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو بسبب الإصابة.

وفي المقابل، يسعى أيمن الرمادى، المدير الفني لسيراميكا، للإطاحة بحامل لقب الدوري المصري من البطولة لمواصلة التألق أمام الكبار بعد النتائج المميزة التي يحققها الفريق هذا الموسم. 

ويتسلح الرمادى بنجومه المتألقين أمثال أحمد القندوسي ومحمد شكري ومحمد بسام وأحمد رمضان بيكهام وجون إيبوكا.

عاجل