رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر المصري| كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الأهلي، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا التي تقام مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والمقامة حاليًّا بدولة الإمارات.

وحرص كولر على عقد محاضرة فنية للاعبين للتأكيد على العديد من النقاط الفنية المهمة، مع الالتزام التام خلال اللقاء، بالإضافة لمنح اللاعبين بعض المهام الخاصة لتنفيذها خلال المباراة.

وتقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

13 لقب لـ الأهلي

ويتصدر النادى الأهلى قائمة الأندية التى توجت بلقب السوبر المحلى وهى 5 أندية: الأهلى "13 لقبا"، الزمالك "4 ألقاب"، المقاولون العرب "لقب وحيد"، حرس الحدود "لقب وحيد"، وطلائع الجيش "لقب وحيد".

وتطمح الأندية الثلاثة سيراميكا وبيراميدز وفيوتشر للفوز باللقب الأول فى نظامها الجديد، ليكون أحدهم النادى السادس الذى يفوز بهذا اللقب، حيث لم يسبق لهم أن توجوا باللقب من قبل.

برونزية مونديال الأندية تحفز الأهلي في مواجهة طموح سيراميكا

ويتوقع للمباراة بين الأهلي وسيراميكا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات، أن تكون حافلة بالندية والإثارة، حيث يصطدم الشياطين الحمر بطموح سيراميكا الذي تعج قائمته بالنجوم.

وتستضيف الإمارات بطولة السوبر المصري فى نسختها الأولى بالنظام الجديد، وتشهد مشاركة 4 أندية لأول مرة.

ويعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني والإداري على كافة المستويات وسط دعم جماهيري كبير، ويتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وسيراميكا حضورا جماهيريا واسعا من الجماهير المصرية والعربية بالإمارات.
ويمكن لمحبي الاهلي مشاهدة المباراة ، الإثنين 25 ديسمبر، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة الثامنة مساء، أما موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي، فعند الساعة التاسعة مساء.

ويستطيع عشاق الأهلي مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري عبر قناتين تليفزيونيتين، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا فقناة أبوظبي الرياضية.

عاجل