رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس نجم الأهلي والزمالك السابق شهرا لامتناعه عن سداد مصروفات ابنته

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة أسرة النزهة بمعاقبة إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر السابق بالحبس لمدة شهر في الدعوى رقم 25098/2023 المقدمة من طليقته.

وتبدأ تنفيذ العقوبة من تاريخ القبض على اللاعب لامتناعه عن سداد مبلغ 227 ألف قيمة مصروفات الدراسية لابنته لي لي.

وقالت طليقته في الدعوى القضائية التي أقامتها، أن اللاعب يمتنع عن سداد المصروفات الدراسية اللازمة لابنته لي لي، مما دفعها إلى إبلاغ المشكو في حقه بكافة الطرق القانونية لتأدية المبالغ، وامتنع بعدها، رغم يسار حاله.

وفي وقت سابق، قضت محكمة المعادي، بحبس إبراهيم سعيد شهرًا، في الدعوة التي أقامتها ابتسام علاء، طليقة لاعب الكرة السابق رقم 5 لسنة 2020، لتخلفه عن سداد مبلغ 90 ألفا و750 جنيها، متجمد نفقة صغير وبدل فرش وغطاء، وذلك عن مدة 15 شهرًا، بواقع 6000 جنيه شهريا كنفقة مأكل وملبس.

وكان محامى طليقة إبراهيم سعيد لاعب الزمالك والأهلى السابق، دعواه، مؤكدا فيها أن اللاعب يمتنع عن سداد 6000 وخمسين جنيها شهريا، بواقع 6000 نفقة مأكل وملبس، وخمسين جنيها بدل فرش وغطاء، بعد قضاء محكمة استئناف القاهرة للأحوال الشخصية، بإلزامه بدفع المبلغ، ابتداء من 1 يناير 2018، وذلك لمدة 15 شهرا.

وأشار حمد الله المحامى بدعوته أنه تم إبلاغ المشكو فى حقه بكافة الطرق القانونية لتأدية المتجمد، وامتنع عن دفعها.

ضبط عاطل سرق دراجة نارية من أمام محل تجاري في دمياط


بالنسبة لما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بسرقة دراجة نارية من أمام أحد المحال التجارية بمنطقة كفر سعد في دمياط.

تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل).. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقيامه ببيع الدراجة النارية المستولي عليها لعميله (مالك ورشة إصلاح دراجات نارية) تم ضبطه والدراجة النارية المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط عاطل يصنع الأسلحة النارية في البحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، أحد الأشخاص بالبحيرة لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار فيها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بإدارة ورشة لتصنيع وتعديل وبيع الأسلحة النارية بدون ترخيص والإتجار بها داخل مسكنه بدائرة مركز شرطة بدر .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بالورشة، وبحوزته ( 11 فرد محلى – أجزاء أسلحة مختلفة - أدوات لتصنيع الأسلحة النارية)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار في الأسلحة النارية وإدارة ورشة لتصنيعها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بقنا في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة


لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمحافظة قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا قد تمكنت من تحديد مكان تواجد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة له معلومات جنائية، وسبق اتهامه فى قضيتي سلاح ومخدرات من تجار المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة قفط.

وحال استهداف المتهم بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الشرطة مما أسفر عن مصرعه وعُثر بحوزته على (بندقية آلية و5 فوارغ – 35 كيس من مخدر الشابو – 30 كيس من نبات البانجو المخدر).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

عاجل