رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد هدفه أمام آرسنال.. أرقام قياسية لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

حقق الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول عدة أرقام مميزة بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى فريق آرسنال خلال المباراة المقامة بينهما في الدوري الإنجليزي.

ويحل آرسنال ضيفا على نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب شبكة "سكواكا"، أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أكثر من 10 أهداف في شباك، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وآرسنال.

ويعد ذلك الهدف، هو العاشر لمحمد صلاح في شباك فريق آرسنال طوال مسيرته الاحترافية. 

صلاح يتجاوز مايكل أوين ويتفوق على الأساطير 

وتجاوز محمد صلاح بهدفه أمام آرسنال اللاعب مايكل أوين الذي سجل 150 هدفا في الدوري الإنجليزي، حيث وصل صلاح للهدف رقم 151 في مسيرته مع ليفربول في البريميرليج لينتقل إلى قائمة الهدافين العشرة الأوائل في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتفوق محمد صلاح على أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد بعدما ساهم صلاح بتسجيل 121 هدفا خلال 120 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 88 هدفا وصنع 33 تمريرة حاسمة أكثر من أي لاعب آخر بتاريخ ليفربول.

محمد صلاح ولاعبو ليفربول يوزعون الهدايا في مستشفى للأطفال احتفالاً بالكريسماس.. صور

‏زار المصري الدولي محمد صلاح وزملائه في فريق  ليفربول الإنجليزي مستشفى ألدر هاي للأطفال لنشر البهجة وتوزيع بعض الهدايا احتفالاً بالكريسماس.

ونشر موقع ليفربول الرسمي تفاصيل الزيارة حيث قام فريق ليفربول بزيارة عيد الميلاد السنوية إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد ظهر أمس الاثنين لنشر القليل من البهجة الاحتفالية.

«الثالثة على التوالي».. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في نوفمبر مع ليفربول

وتوج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الريدز خلال شهر نوفمبر، وذلك بعد تألقه المُلفت وتسجيله 3 أهداف فضلا عن صناعته لمثلهم خلال المباريات التي شارك خلالها في الشهر.

وتوج صلاح بالجائزة للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي يعكس مدى تألقه المُلفت رفقة الريدز وكذلك ثبات مستواه الفني خاصة في ظل تأثيره الهجومي الذي بات واضحا أمام الجميع.

عاجل