رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح ولاعبو ليفربول يوزعون الهدايا في مستشفى للأطفال احتفالاً بالكريسماس.. صور

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

‏زار المصري الدولي محمد صلاح وزملائه في فريق  ليفربول الإنجليزي مستشفى ألدر هاي للأطفال لنشر البهجة وتوزيع بعض الهدايا احتفالاً بالكريسماس.


ونشر موقع ليفربول الرسمي تفاصيل الزيارة حيث قام فريق ليفربول بزيارة عيد الميلاد السنوية إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد ظهر أمس الاثنين لنشر القليل من البهجة الاحتفالية.

«الثالثة على التوالي».. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في نوفمبر مع ليفربول

وتوج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الريدز خلال شهر نوفمبر، وذلك بعد تألقه المُلفت وتسجيله 3 أهداف فضلا عن صناعته لمثلهم خلال المباريات التي شارك خلالها في الشهر.

يُتوج صلاح بالجائزة للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي يعكس مدى تألقه المُلفت رفقة الريدز وكذلك ثبات مستواه الفني خاصة في ظل تأثيره الهجومي الذي بات واضحا أمام الجميع.

وسجل صلاح 200 هدف مع ليفربول بمُختلف المسابقات، فيما وصل إلى الهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعله يدخل قائمة أكثر 10 لاعبين في تاريخ بريميرليج تسجيلا للأهداف.

محمد صلاح يحتفل بوصوله لـ200 هدف مع لاعبي ليفربول


احتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح نجم الفريق، قائد المنتخب المصري، بوصوله إلى الهدف رقم 200 بقميص الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

والتقط محمد صلاح صورة تذكارية برفقة لاعبي ليفربول خلال مران اليوم، وهو يحمل قميص خاص به يحمل رقم 200.

وعلق نادي ليفربول على الصورة قائلًا: «إنجاز خاص للاعب مميز» مقدمًا تهنئته للاعب على هذا الإنجاز.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 مع ليفربول منذ انضمامه للفريق في صيف عام 2017، بعد هدفه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس، في المباراة التي حسمها الريدز بهدفين لهدف.

وسجل صلاح مع الريدز 200 هدفًا منهم 148 هدفًا في الدوري الإنجليزي بقميص الريدز، و7 أهداف في الكؤوس المختلفة و45 هدفًا في البطولات الأوروبية المختلفة.

ويعد محمد صلاح هو خامس لاعب في تاريخ ليفربول يتخطى 200 هدفًا بعد إيان راش برصيد 346 هدفًا ويليه روجر هانت صاحب 285 هدفًا ثم جوردان هودسون برصيد 241 هدفًا وبيلي ليديل برصيد 228 هدفًا.

محمد صلاح يقود تشكيل الأفضل في إفريقيا 2023


تواجد الدولي المصري  محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي على رأس التشكيل المثالي لقارة إفريقيا في عام 2023.

وجاء تشكيل أفضل اللاعبين في قارة إفريقيا كالآتي:

المرمى: أندري أونانا – الكاميرون – مانشستر يونايتد

الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب – باريس سان جيرمان) - كاليدو كوليبالي (السنغال – الهلال السعودي) - شانسيل مبيمبا (الكونغو الديمقراطية – مارسيليا)

الوسط: توماس بارتي (غانا – أرسنال) – محمد قدوس (غانا – وست هام يونايتد) – فرانك زامبو أنجيسا (نابولي – الكاميرون) – سفيان أمرابط (المغرب – مانشستر يونايتد)

الهجوم: محمد صلاح (مصر – ليفربول) – ساديو ماني (السنغال – النصر) – فيكتور أوسيمين (نيجيريا – نابولي).

عاجل