رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح على الدكة.. تشكيل ليفربول أمام وست هام يونايتد في بطولة كأس الرابطة

نشر
ليفربول
ليفربول

أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام وست هام يونايتد في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وسيخوض ليفربول مواجهة اليوم أمام وست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "الكاراباو.

وشهد تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام تواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في لقاء اليوم.

تشكيل ليفربول أمام وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: فان دايك ، جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: هارفي إيليوت، كودي جاكبو، داروين نونيز.

وكان تشيلسي وفولهام وميدلزبره تأهلوا إلى دور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مباراة ليفربول ووست هام لإكتمال عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

محمد صلاح ولاعبو ليفربول يوزعون الهدايا في مستشفى للأطفال احتفالاً بالكريسماس.. صور

‏زار المصري الدولي محمد صلاح وزملائه في فريق  ليفربول الإنجليزي مستشفى ألدر هاي للأطفال لنشر البهجة وتوزيع بعض الهدايا احتفالاً بالكريسماس.


ونشر موقع ليفربول الرسمي تفاصيل الزيارة حيث قام فريق ليفربول بزيارة عيد الميلاد السنوية إلى مستشفى ألدر هاي للأطفال بعد ظهر أمس الاثنين لنشر القليل من البهجة الاحتفالية.

«الثالثة على التوالي».. محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في نوفمبر مع ليفربول

وتوج الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الريدز خلال شهر نوفمبر، وذلك بعد تألقه المُلفت وتسجيله 3 أهداف فضلا عن صناعته لمثلهم خلال المباريات التي شارك خلالها في الشهر.

يُتوج صلاح بالجائزة للشهر الثالث على التوالي، الأمر الذي يعكس مدى تألقه المُلفت رفقة الريدز وكذلك ثبات مستواه الفني خاصة في ظل تأثيره الهجومي الذي بات واضحا أمام الجميع.

وسجل صلاح 200 هدف مع ليفربول بمُختلف المسابقات، فيما وصل إلى الهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعله يدخل قائمة أكثر 10 لاعبين في تاريخ بريميرليج تسجيلا للأهداف.

محمد صلاح يحتفل بوصوله لـ200 هدف مع لاعبي ليفربول


احتفل لاعبو ليفربول الإنجليزي بالإنجاز الذي حققه محمد صلاح نجم الفريق، قائد المنتخب المصري، بوصوله إلى الهدف رقم 200 بقميص الريدز منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

والتقط محمد صلاح صورة تذكارية برفقة لاعبي ليفربول خلال مران اليوم، وهو يحمل قميص خاص به يحمل رقم 200.

وعلق نادي ليفربول على الصورة قائلًا: «إنجاز خاص للاعب مميز» مقدمًا تهنئته للاعب على هذا الإنجاز.