رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معسكر مغلق للمصري ببرج العرب استعدادًا لمواجهة الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، وذلك استعدادًا لخوض المباراة الهامة والمرتقبة بالجولة التاسعة من الدوري، والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.


كان الفريق قد خاض اليوم على ستاد الكلية الحربية مرانه الأساسي استعدادًا للقاء ، وهو المران الذي اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية، حيث اختتم المران بتقسيمة قوية شهدت منافسة بين جميع اللاعبين من أجل كسب ثقة الجهاز الفني للفريق ، فيما يختتم الفريق تدريباته غدا الأربعاء بمران خفيف ببرج العرب.

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمواجهة المصري بالدوري


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للمباراة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها خلال مران اليوم.

وحرص معتمد جمال على إلقاء محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية الملعب تم خلالها منح بعض التعليمات الفنية بجانب تكليف البعض بأدوار خططية خاصة.

فيما أدى الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثلاثي الحصة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

ماذا طلب معتمد جمال من لاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري في الدوري؟

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي؛ استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة في مشوار الفريق بمسابقة الدوري، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحقيق النتائج المميزة والاستمرار في المنافسة على اللقب.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز الشديد وتنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة، وأكد على ثقته في قدرات جميع العناصر الموجودة.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال العديد من المواقف الفنية الخاصة التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، استعداداً للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز في 3 وخسر 2 وتعادل في 2.

من جانبه يتواجد المصري البورسعيدي في المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز في 4 وخسر 3.

ويلعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس 14 ديسمبر 2023 على ملعب برج العرب في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.

عاجل