رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بحضور 10 آلاف مواطن.. مستقبل وطن بالإسماعيلية ينظم ثاني مؤتمر جماهيرى لتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية برئاسة النائب حماد موسي حماد أمين الحزب بالمحافظة المؤتمر الجماهيري الثاني لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بحضور جماهيرى حاشد تجاوز أكثر  من ١٠ ألاف مواطن من كافة أنحاء محافظة الإسماعيلية.


شارك في المؤتمر أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام والوحدات الحزبية، فضلا عن رجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات التنفيذية والشعبية وعمد ورموز قبائل المحافظة وأعضاء الحملة الانتخابية وبعض الكيانات السياسية وحشود من أهالي المحافظة.


بدأ المؤتمر بالسلام الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عرض فيلم نفذته أمانة إعلام المحافظة عن الإنجازات التي تمت في جميع أنحاء الجمهورية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 


أكد النائب حماد موسي حماد عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالمحافظة دعم محافظة الإسماعيلية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات القادمة لمواصلة مسيرة التنمية والانجازات على أرض مصر ، مطالبا الجميع بالالتفاف خلف القيادة السياسية.


وقال فضيلة الشيخ عبد المجيد عودة مستشار شيخ الأزهر  إن الأزهر  بعلمائه وشبابه يقفون صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي .


وقد وجه القمص بنيامين مزيد ممثل الكنيسة كلمته للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا جئنا اليوم حبا في وطننا الغالي لنقول نحن معك لنكمل مسيرة الإنجازات التي تحققت علي أرض مصر .


أما النائب أحمد بدارن البعلي عضو مجلس النواب والأمين المساعد للحزب بالمحافظة فأوضح أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على حماية مصر من الأخطار المحيطة بها.


من ناحيته طالب النائب سامي هاشم عضو مجلس النواب وأمين التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن المصريين برد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.
بدوره دعا النائب أحمد عثمان عضو مجلس النواب وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن الجميع لتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرمز الكبير لتكملة المسيرة.


كما استعرض النائب سامي سليم عضو مجلس النواب الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس السيسي في محافظة الإسماعيلية وفي مقدمتها التأمين الصحي الشامل.


من جانبه أختتم المهندس محمد سعيد البعلي الأمين المساعد للحزب بمحافظة الإسماعيلية بالدعوة للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية حفاظا على الأمن والأمان والاستقرار.
 

عاجل