رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه الشمس والزمالك يلتقي الداخلية في رابع جولات دوري الطائرة رجال

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كرة الطائرة للرجال للموسم الجاري 2023/2024.

وتشهد الجولة مباريات غاية في القوة، حيث يلتقي نادي الزمالك مع الداخلية بالمجموعة الأولى، فيما يواجه النادي الأهلي نظيره الشمس في المجموعة الثانية.

وفيما يلي مباريات اليوم كاملة: 

ألعاب دمنهور يواجه الصيد في الساعة السادسة مساءً على صالة سيتي كلوب طنطا في المجموعة الأولى، وفي نفس التوقيت يواجه الزمالك نظيره الداخلية على صالة الزمالك، يلتقي الطيران مع مصر للبترول على صالة الشرطة بالدراسة في الساعة السادسة أيضًا.

وفي المجموعة الثانية يواجه المقاولون نظيره دلفي في الساعة السادسة على صالة الأول، بينما يلتقي الأهلي بالشمس في الساعة ذاتها على صالة الأهلي، يواجه بتروجت نظيره الترسانة في الساعة الثامنة على صالة الشرطة بالدراسة.

ويواجه طلائع الجيش نظيره الزهور في الساعة الثامنة مساءً على صالة الجيش ضمن المجموعة الثالثة، ويستضيف الاتحاد السكندري إيسترن كومباني في الساعة السادسة، وفي نفس التوقيت يلتقي 6 أكتوبر مع الإعلاميين على صالة الأول.

وفي المجموعة الرابعة يواجه هليوليدو نظيره إسكندرية للبترول في الساعة السادسة على صالة 3 بستاد القاهرة، ويستضيف سموحة نظيره هليوبوليس في الساعة الرابعة، ويلتقي سبورتنج بالقناة في الساعة السابعة مساءً على صالة سبورتنج.

قائمة منتخب ناشئات الطائرة ببطولة إفريقيا بنيجيريا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئات للكرة الطائرة تحت 17 سنة القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في البطولة الأفريقية بنيجيريا خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم.

وتضم قائمة مصر كلًا من: نور الصافي وزينة أحمد وملك سامح  وجنا مبروك  ولوجين أحمد وهنا كريم وريتاج هشام ورايان محمد وملك سعدة وهدي أحمد وجودي آسر ورودينا سعد

ويقود المنتخب جهاز فني مكون من: إسلام طايع  مديرًا فنيًا و محمد مشحوت مدربًا عامًا ومي محمود حسني محلل تقني والدكتورة لمياء شوقي علاج طبيعي ومني المكاوي  حكم مرافق للبعثة.

واستقر  مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر على تكليف  عمرو مخلوف آمين صندوق الاتحاد برئاسة البعثة.

من جانبه أكد  المهندس ياسر قمر  أن منتخب مصر يملك عناصر مميزة ويقوده جهاز فني محترم ونأمل أن يكون التوفيق حليف المنتخب الوطني وننافس بقوة على لقب البطولة المتوقع أن يشارك بها العديد من الدول  القوية داخل القارة الأفريقية.

وأضاف ياسر قمر  ان  مجلس الإدارة نجح في  توفير معسكرات قوية لكافة المنتخبات الوطنية على صعيد الرجال والسيدات ويخطط المجلس لعودة منتخبات مصر للصدارة على مستوى قارة أفريقيا  والمنافسة القوية على الصعيد العالمي.

عاجل